شابّة أُحرقت حيّة بسبب خطأ طبي في التشخيص!

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: الخميس,2 مارس , 2017 7:30م

آخر تحديث: الخميس,2 مارس , 2017 7:21م

أحرِقت شابّة هندية تُدعى راتشنا (21 عاماً) وهي لا تزال على قيد الحياة بعدما ظنّ الأطباء أنّها توفيت نتيجة التهاب في الرئتين.

وفي التفاصيل، وفيما كان زوج الشابّة يقوم بعملية حرق لجثّتها أوقفه أحد الأشخاص وسحب جسد الشابة في محاولةٍ لإنقاذها ظنًّا منه أنّها لا تزال على قيد الحياة، لكنّ الآوان كان قد فات.

 يُشار إلى الأطباء في مستشفى شاردا في ولاية اوتار براديش شمال الهند، كانوا قد أعلنوا وفاة الشابّة نتيجة التهاب رئوي ولكن الأطباء الذين فحصوا جثّتها بعد الحرق أكّدوا أنّها كانت لا تزال على قيد الحياة حين أحرقت.

فقد تبيّن بعد تشريح الجثّة، أنّ هناك جزئيات في القصبات الهوائيّة تؤكّد أنّها كانت على قيد الحياة لأنّه من المستحيل أن تظهر هذه الجزئيات إلا في حال كانت تتنفس.

يُشار إلى أنّ الأطباء الذين شرحوا الجثّة أكّدوا أنّ الشابة توفيت نتيجة صدمة على حرقها حيّة.

والجدير ذكره، أنّ عمّ الشابّة المتوفية كايلاش سينغ اتهم زوجها دفيش و10 من أقاربه باغتصابها وقتلها والشرطة تحقق في الموضوع.

A woman named as Rachna Sisodia (left) was accidentally burnt to death in a funeral pyre after doctors wrongly pronounced her dead hours earlier, it has been claimed. She is pictured with husband Devesh Chaudhary

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: