بعد 12عاما من انفصالهما .. براد بيت يُراسل جنيفر أنيستون

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: الخميس,2 مارس , 2017 8:30م

آخر تحديث: الخميس,2 مارس , 2017 7:25م

يتواصل الفنان الأمريكي براد بيت مع ماضيه. فبحسب تقارير إعلامية عاد المُخرج والممثل الأمريكي لمراسلة زوجته السابقة الممثلة الأمريكية جينفر أنيستون، بعد انفصاله عنها بحوالي 12 عاما.

قال مصدر مُقرّب من أنيستون لمجلة “يو إس ويكلي” الأمريكية، إن بيت الذي لا يملك رقم هاتف زوجته السابقة، استطاع الحصول عليه من خلال شبكة اتصالات مُعقدة، وأرسل لها رسالة تهنئة بعيد ميلادها الـ 48 في 11 فبراير الماضي. ولم يتوقفا عن تبادل الرسائل منذ ذلك الوقت.

وتؤكد المصادر أن بيت الذي يعيش حاليا فترة صعبة، ويخوض معركة ضد الممثلة والمخرجة الأمريكية أنجلينا جولي للحصول على حضانة أبنائهما الستة، يثق بشدة في أنيستون، وأخبرها في إحدى الرسائل أنه يمر بوقت عصيب، وأنهما تبادلا عدة رسائل استرجعا فيها ذكرياتهما في الماضي

وفي الوقت الذي يمر فيه بيت بظروف عائلية قاسية، خاصة بعد ملأ جولي أوراق الطلاق، واتهامها له إساءة مُعاملة ابنهما مادوكس، تعيش أنيستون حالة من الاستقرار والسعادة مع زوجها جاستين ثيروكس، الذي تزوجته منذ عامين بعد علاقة عاطفية استمرت ستة أعوام، واحتفلا بعيد ميلادها الأخير في إحدى الجزر المكسيكية.

وبحسب المصدر ذاته، فإن ثيروكس لا يمانع تواصل زوجته مع زوجها السابق. وقال المصدر لـ “ذا إنسايدر” إنه لا يجد مشكلة في كونهما أصدقاء. وأشار مصدر آخر إلى أنه يعلم أن أنيستون تحاول فقط أن تكون لطيفة مع بيت

يُذكر، أن براد بيت وأنجلينا جولي انفصلا عام 2005، بعد زواج استمر خمسة أعوام. والتقى الثنائي لأول مرة عام 1998، ثم ارتبطا في علاقة عاطفية.

وأرجعت تقارير إعلامية -آنذاك- سبب انفصالهما إلى خيانته لها مع أنجلينا جولي، خلال تصويرهما لفيلم ” Mr. and MRS Smith”.

 

1

2

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: