العثور على قنبلة تعود للحرب العالمية الثانية في شارع بلندن

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: الخميس,2 مارس , 2017 9:00م

آخر تحديث: الخميس,2 مارس , 2017 7:28م

كشفت تقارير صحفية عديدة عن إخلاء الشرطة البريطانية، صباح اليوم الاثنين ، شارع “شورديتش” فى العاصمة لندن، بعد شكوكها فى اكتشاف قنبلة.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن الشرطة أصدرت قرارا بإخلاء الشارع، وتحويل حركة المرور من المنطقة، ما تسبب فى حالة من الفوضى لدى المسافرين فى تلك المنطقة المكتظة منهم.

ونقلت الصحيفة عن مصادر فى الشرطة البريطانية قولهم إن القنبلة المكتشفة يبدو أنها تعود إلى الحرب العالمية الثانية، وطمأنت المتواجدين فى المنطقة أنه جارى تفكيك القنبلة وإعادة حركة المرور إلى طبيعتها.

ولكن قال المتحدث باسم شرطة لندن عبر تويتر إنه لا يزال يذحر مستخدمى تويتر من الابتعاد عن تلك المنطقة، لحين إعادة فتح الشارع، بعد تمشيطه بالكامل للكشف عن سبب وجود تلك القنبلة القديمة فى تلك المنطقة، والكشف عن وجود أى قنابل أخرى من عدمه.

ويعد شارع “شورديتش” أحد أكثر الأماكن اكتظاظا وزحاما فى العاصمة لندن، خاصة وأنه يحتوى على محطات للحافلات وعدد واسع من المكاتب والمطاعم والمقاهى، التى يرتادها عدد كبير من السياح.

ومزح كثير من رواد مواقع التواصل من تلك القنبلة العتيقة، حيث قالت لانسلوت باترسون: “قنبلة تثير الذعر فى شورديتش، ولكن تم اكتشاف أنها قنبلة عتيقة وقد تكون أكثر قدما من الشارع نفسه”.

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: