أكاديمية الأوسكار تقرر أقالة المسؤولين عن خطأ جائزة أفضل فيلم

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: الخميس,2 مارس , 2017 10:30م

آخر تحديث: الخميس,2 مارس , 2017 7:47م

بعد الخطأ الذي وقع في نهاية حفل الأوسكار في دورته الـ89، أثناء الإعلان عن جائزة أفضل فيلم لهذا العام، والذي تبين أنه مسئولية محاسب شركة PricewaterhouseCoopers، قررت رئيسة أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة شيريل بون إيزاك إنه وزميلته لن يتم دعوتهما مرة ثانية إلى الحفل.

وذكرت بون إيزاك، في تصريحات خاصة لوكالة the Associated Press، أن الأكاديمية تراجع حاليا علاقتها بشركة المحاسبة، ومدى إمكانية تعاونهما في المستقبل من عدمه.

وبدوره، أكد المتحدث الرسمي للشركة أن المحاسبين لن يشاركا في العروض المقبلة، التي تتضمّن تعاون مع الأكاديمية، لكنه رفض التعليق على احتمالية فسخ التعاقد.

وكانت الأكاديمية أجرت تحقيقات حول الواقعة، والتي كشفت أن المحاسب براين كالينان، المنوط بتسليم الأظرف لمقدمي الجوائز، هو من أخطأ وسلّم ظرف جائزة أفضل ممثلة بدلا من أفضل فيلم إلى الممثل وارين بيتي والممثلة فاي داناواي.

وأفادت التقارير أن كالينان خالف التعليمات التي تنص على عدم استخدامه لمواقع التواصل الاجتماعي أثناء الحفل، بعد أن نشر تغريدة عبر حسابه على Twitter، وهي عبارة عن صورة لإيما ستون من كواليس الحفل، وهي تحمل جائزتها لأفضل ممثلة عن La La Land، وهي التغريدة التي مسحها بعد ذلك.

وتجدر الإشارة أنه بعد الإعلان عن فوز الفيلم الموسيقي La La Land بجائزة أفضل فيلم لهذا العام، وصعود فريق العمل على المسرح، تم الإعلان عن أن اسم الفائز بالجائزة هو فيلم Moonlight.

وأوضح مقدم الجائزة وارن بيتي أن الظرف كان به اسم الممثلة إيما ستون بطلة فيلم La La Land، مما أربكه ودفع شريكته في تقديم الجائزة فاي داناواي أن تقول أن الفائز هو الفيلم الموسيقي.

ووصفت رئيس الأكاديمية شيريل بون إيزاك هذه الدقائق الأخيرة من الحفل، قائلة: “إنها كانت مرعبة، عندما رأيت المسئولين عن الأظرف يصعدون على المسرح، فكرت ماذا يحدث، ماذا يجري هناك؟ هل من الممكن أن يكون ما أشاهده يحدث بالفعل، الحفل كان رائعا!”.

Seduced by Stone: Cullinan is later seen ignoring the monitor while Beatty and Faye Dunaway are flubbing the Best Picture winner and busy on his phone tweeting Stone's  photo (above)

Ship adrift: Cullinan (right) was again seen keeping his distance from Beatty before he went out on stage

Dynamic duo: Accountants Martha Ruiz and Cullinan have been fired from all future Oscars telecasts (above on the red carpet)

Cullinan tweeting

Emma Stone

Checking it twice: Cullinan was seen looking at a program (above) that clearly spelled out what envelopes he needed to hand out and when

Entrance: Warren Beatty and Faye Dunaway took the stage holding the wrong envelope at 9:03pm (above) to introduce the Best Picture clip package

Giving it a go: At 9:05pm Beatty opened the envelope to announce the Best Picture winner (above), but was delayed in revealing the winner because of his confusion

Deep delay: Cullinan did not run out on stage to try and remedy the situation until 9:10pm (Cullinan above on left with Martha Ruiz of PricewaterhouseCoopers)

Cullinan and Damon

Unreal: Moonlight director Barry Jenkins held his hand to his mouth in disbelief while stars Trevante Rhodes and Mahershala Ali looked on stunned 

The beginning of the end: Warren Beatty entered from stage right and can be seen walking to the podium holding an envelope that clearly said 'Actress in a Leading Role' (above)

Cullinan emerged on stage with the right envelope moments later as stunned PwC aides looked on 

Not good: Ruiz and Cullinan look on after handing the correct envelope to Beatty, who reportedly refused to hand it over to stage manager Gary Natoli (center)

Ryan GolsingStone in shock

Big deal: Cullinan posted grabs from his Fox News interview over the weekend (above)

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: