تابعت إدارة مستشفى نزوى باهتمام المقطع الصوتي الذي يروي فيه أحد المواطنين قصة والدته وحالتها الصحية والخدمة التي تلقتها في المستشفى وردود الأفعال التي تم تناقلها من أثر هذا المقطع المتداول.
وأكد المستشفى بأنه تم التواصل مباشرة مع صاحب العلاقة والاجتماع به بحضور سعادة عضو مجلس الشورى ممثل ولاية منح والطاقم الطبي والفني المباشر لحالة المريضة.
وأوضح المستشفى في بيانه بأنه تبين بعد النقاش المستفيض وسماع رأي الجميع بكل شفافية أن هناك عدم وضوح لدى المشتكي في بعض الإجراءات الخاصة بمثل هذه الحالات وكيفية التعامل معها من الناحية العلاجية والتمريضية، وأن هناك ملاحظات أبداها وجارٍ متابعتها والتحقق منها.
وقال المستشفى بأن المواطن أبدى تقبله وتفهمه واعتذاره عما أثاره تسجيله المنشور من سوء فهم لدى المجتمع؛ بعد أن تم الشرح له بأن العناية بالمريض هي من أولويات المؤسسة الصحية، وتوضيح الإجراءات لبعض الأمور التي أهمت صاحب العلاقة.
وشكرت إدارة مستشفى نزوى المواطن على شكواه، مؤكدة بأنها ترحب بجميع الملاحظات في حينها حول الخدمات المقدمة بالمستشفى من خلال القنوات الرسمية المخصصة لذلك، مشيرة إلى أن كل الملاحظات والشكاوى لها لجان خاصة معتمدة تقوم بدراستها وبكل مهنية وذلك على مستوى المستشفى والمديرية العامة للخدمات الصحية بالمحافظة أو على مستوى الوزارة.