فيلم Alita: Battle Angel ينتزع صدارة شباك التذاكر من The Lego Movie 2

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: الإثنين,18 فبراير , 2019 10:30م

آخر تحديث: الثلاثاء,19 فبراير , 2019 11:26ص

شهدت قائمة التوب تن في شباك التذاكر الامريكي لهذا الاسبوع دخول 3 افلام جديدة في اسبوعها الافتتاحي جائت بالترتيب التالي : – Alita: Battle Angel – المركز الاول – Isn’t It Romantic – المركز الثالث – Happy Death Day 2U – المركز الخامس

في المركز الاول من شباك التذاكر الامريكي هذا الاسبوع جاء فيلم Alita: Battle Angel في اسبوعه الافتتاحي بعائدات 36.5 مليون دولار – الفيلم جاء بعائدات اقل من المتوقع، وحصل على تقييمات متوسطة الى جيدة من النقاد والجمهور – كما تمت الاشادة بشكل خاص بالمؤثرات البصرية للفيلم.

الفيلم يروي قصة احياء سايبورج معطله، لا تتذكر اي شيء عن ماضيها، وتسعى لمعرفة من هي. من بطولة روزا سالازار وكريستوفر والتز وجينيفر كونولي وماهرشالا علي – تأليف وانتاج جيمس كاميرون واخراج روبرت رودريغز مخرج فيلم Sin City.

في المركز الثاني في شباك التذاكر الامريكي لهذا الاسبوع جاء فيلم The Lego Movie 2: The Second Part بعائدات 21.2 مليون دولار في اسبوع عرضه الثاني وباجمالي عائدات 62.7 مليون دولار.

يتابع فيلم The Lego Movie 2: The Second Part الاحداث بعد نهاية الجزء الاول بخمس سنوات حيث تتعرض مدينة الليجو الجميلة Bricksburg الى هجوم من ليجو فضائيين يقومون بتدمير الاشياء اسرع مما يستطيع ابطال الفيلم اعادة بناءها مجدداً – فهل سينجحون في صد ذلك الغزو؟

ثالثاً في شباك التذاكر الامريكي هذا الاسبوع جاء فيلم الكوميديا والفانتازيا الرومانسية Isn’t It Romantic بعائدات 14.2 مليون دولار في اسبوعه الافتتاحي – كوميديا رومانسية عن مغامرات امرأه شابه تجد نفسها محاصرة في علاقات ومواقف كوميدية رومانسية لأسباب غامضة.

الفيلم من بطولة كل من ريبيل ويلسون وليام هيمسورث وآدم ديفين و وبريانكا تشوبرا.

رابعاً في شباك التذاكر الامريكي لهذا الاسبوع جاء فيلم What Men Want بعائدات 10.9 مليون دولار في اسبوعه الثاني وباجمالي عائدات 36.2 مليون دولار

فيلم What Men Wantيدور عن قدرة خارقة تمتلكها بطلة الفيلم (تاراجي بي هينسون) بعد ان تصاب في رأسها، وهي قدرتها على قراءة افكار الرجال، حيث تنشأ العديد من المواقف الكوميدية بسبب هذه القدرة المفاجئة. الفيلم يشبه الى حد كبير فيلم What Women Want الذي قام ببطولته ميل جيبسون عام 2000

خامساً في شباك التذاكر الامريكي هذا الاسبوع جاء فيلم Happy Death Day 2U بعائدات 9.8 مليون دولار في اسبوعه الافتتاحي – تتمة للجزء الاول حيث تواصل بطلة القصة محاولة الهرب وكشف حقيقة القاتل الذي يطاردها، ويوم مقتلها المتكرر والذي لا تستطيع الهرب منه.

طولة جيسيكا روث وتأليف واخراج Christopher Landon مؤلف سلسلة افلام Paranormal Activity.

سادساً في شباك التذاكر الامريكي لهذا الاسبوع جاء فيلم Cold Pursuit بعائدات 6 مليون دولار وباجمالي عائدات 21.1 مليون دولار. اكشن من بطولة ليام نيسون – النسخة الامريكية من الفيلم النرويجي In Order of Disappearance. عن سائق كاسحة ثلج يسعى للانتقام من تاجر المخدرات الذي قتل ابنه.

سابعاً في شباك التذاكر الامريكي جاء فيلم The Upside بعائدات 5.6 مليون دولار في اسبوع عرضه السادس وباجمالي عائدات 94.2 مليون دولار. اعادة انتاج للفيلم الفرنسي The Intouchables عن علاقة مقعد ثري بمساعده، بطولة براين كرانستون وكيفن هارت ونيكول كيدمان

ثامناً في شباك التذاكر الامريكي جاء فيلم Glassفي اسبوع عرضه الثامن بعائدات 3.9 مليون دولار وباجمالي عائدات 104.5 مليون دولار. بطولة جيمس مكفوي وصامويل جاكسون و بروس ويليس ومن اخراج ام نايت شيامالان. تتمة مشتركة لفيلمي Unbreakable – 2000 و Split – 2016.

تاسعاً في شباك التذاكر الامريكي جاء فيلم الرعب The Prodigy بعائدات 3.2 مليون دولار في اسبوع عرضه الثاني وباجمالي عائدات 11 مليون دولار – فيلم رعب عن ام تشعر بالخوف على ابنها بسبب سلوكه الغريب والذي يجعلها تظن ان قوى خارقة مسيطرة عليه.

عاشراً، واخيراً في شباك التذاكر الامريكي جاء فيلم نيتفليكس Green Book والمستمر حتى الآن في قائمة التوب تن للأسبوع الرابع عشر بعائدات 2.8 مليون دولار لهذا الاسبوع وباجمالي عائدات 65.8 مليون دولار

بطولة ماهرشالا علي و فيجو مورتينسون ومن اخراج بيتر فاريلي مخرج افلام Dumb and Dumber و There’s Something About Mary و Me, Myself & Irene. الفيلم مرشح للاوسكار هذا العام في خمس جوائز وحاصل على ثلاث جوائز غولدن غلوب.

 

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: