“باتريك ستيوارت” يعلن انتهاء مسيرته مع افلام X MEN

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: الإثنين,6 مارس , 2017 7:41ص

آخر تحديث: الإثنين,6 مارس , 2017 7:41ص

على خطى النجم الكبير هيو جاكمن،اعلن النجم باتريك ستيوارت الشهير بدوره في أفلام X MEN في شخصية البروفيسور تشارلز اكزافيار أن فيلم LOGAN هو الأخير بالنسبة له في سلسلة الأفلام الشهيرة.

وظهر النجم باتريك ستيوارت بشخصية البروفيسور تشارلز اكزافيار في فيلم LOGAN للنجم هيو جاكمان، والذي يشهد الظهور الاخير ايضا لهيو في شخصية X MEN الشهيرة Wolverine.

وحاءت تصريحات باتريك خلال العرض الأول للفيلم بمدينة نيويورك حيث كانت مفاجئة كبيرة لوسائل الإعلام الحاضرين بافتتاح الفيلم.

بعد أن كان مشاركا رئيسيا في كل أفلام الأبطال الخارقين “رجال إكس” على مدار 17 عاما، أعلن الممثل باتريك ستيوارت أخيرا عن اعتزاله تجسيد شخصية “البروفيسور إكس” في السلسلة.

وأفصح باتريك ستيوارت عن قراره، أثناء جلسة نقاشية أجرتها معه إذاعة SiriusXM، إلى جانب كلا من الممثل الأسترالي هيو جاكمان، والمخرج جيمس مانجولد، والتي تناولت فيلمهم الجديد Logan، الذي يتناول فصلا قد يكون الأخير من مشوار عن البطل الرئيسي لـ “رجال إكس” وهو “وولفرين”.

وأكد باتريك ستيوارت (76 عاما) أن ما دفعه لاتخاذ قراره باعتزال تجسيد شخصية “البروفيسور إكس”، هو أنه دخل في نوبة من البكاء، عقب مشاهدته لفيلم Logan، قبل طرحه في السينمات.

وقال: “أصبحت مقتنعا تماما أنه بعد مشاهدتي للفيلم، لن يكون هناك عمل أكثر أفضل ورقيق ومفعم بالمشاعر أكثر من Logan، والذي أراه أجمل طريقة لتوديع شخصية “بروفيسور إكس”.

وساهمت شخصية “بروفيسور إكس” في توسيع قاعدة شهرة ونجومية باتريك ستيوارت، والتي ظل يجسّدها لمدة 17 عاما، منذ الفيلم الأول X-Men في سنة 2000، ثم X-Men 2 في 2003، ثم X-Men: The Last Stand في 2006، ثم في X-Men Origins: Wolverine في 2009، ثم في فيلم The Wolverine في 2013، ثم في X-Men: Days of the Future Past في 2014، وأخيرا Logan في 2017.

ويعتبر “البروفيسور إكس” من أشهر شخصيات “رجال إكس”، وهو البروفيسور الذي يجلس على كرسي متحرك، ويدير أكاديمية لتبنّي مواهب كل المتحولون في الأرض، ودائما ما يحاول أن يزرع الخير بداخلهم، وأن يحثهم على استغلال قدراتهم الخارقة لمساعدة البشر، على الرغم من نفورهم وخوفهم منهم.

وتجدر الإشارة أن هيو جاكمان أعلن هو الآخر الأسبوع الماضي أن فيلم Logan سيشهد على آخر تجسيد منه لشخصية “وولفرين”، والتي كانت سببا رئيسيا وراء شهرته ونجوميته.

وسيُطرح فيلم Logan في صالات العرض السينمائية ابتداء من 2 مارس المقبل، وهو من بطولة هيو جاكمان، وباتريك ستيوارت، ومن إخراج جيمس مانجولد، ويروي فصلا من مشوار البطل الخارق صاحب المخالب الحديدية “وولفرين”.

Emotional: Sir Patrick Stewart, 76, and Hugh Jackman, 48, shared a touching moment at a recent screening of their final film in the 10-movie franchise, Logan

Super figures: Logan took in more than $33million at the box office on opening Friday

In safe hands: Sir Patrick left the film's crew jealous when his wheelchair-bound character was carried around the set by Jackman

Reunited: Logan,' takes place more than 50 years after the events of 2014's X-Men: Days of Future Past

Naked truth: Sir Patrick Stewart reveals he has become so close to Hugh Jackman, that he took great joy in seeing him streak

Back at it: Hugh Jackman was seen on the New Orleans, Louisiana set for the upcoming Wolverine sequel on Thursday, filming with Patrick Stewart

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: