هوندا تقدم نسخة هاتشباك الجديدة من سيارتها الشهيرة سيفيك

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: الثلاثاء,7 مارس , 2017 9:44م

آخر تحديث: الثلاثاء,7 مارس , 2017 9:44م

قدمت هوندا من خلال معرض جنيف 2016 للسيارات نموذج لنسخة هاتشباك الجديدة من سيارتها الشهيرة سيفيك، حيث ذكرت الشركة أن النسخة النهائية من هذه السيارة سيتم الكشف عنها في وقت قريب جدا.

وتميز هذا النموذج بأنه أعرض من سيفيك هاتشباك الحالية بـ 3 سم، وأطول بـ 13 سم، وظهر النموذج الجديد بإطارات عريضة وأكبر، وذكرت هوندا أنها صممت هذا النموذج ليكون ذو شكل مثير ويتميز في نفس الوقت بديناميكية عالية لرفع أداء السيارة وتقليل احتكاكها بالهواء.

ومن حيث الشكل ظهر النموذج بشكل جيد واحتوى التصميم على كثير منالملامح الحادة لإضفاء شخصية للسيارة ولمنحها مظهر يوحي بقوتها، ونجحت هوندا في تقديم ذلك خاصة في الجزء الخلفي للسيارة، والذي ظهر بشكل غير تقليدي وغريب، تضمن مصابيح LED كبيرة على شكل حرف C بالإنجليزية، كما تضمن المصد الخلفي مخارج كبيرة للهواء ومخارج رياضية للعوادم.

وستقدم هوندا مع سيفيك هاتشباك الجديدة عدة فئات من المحركات تبدأ بمحرك بنزين اقتصادي 1000 سي سي، وتتضمن أيضا محرك بنزين أخر بسعة 1500 سي سي ومزود بشاحن توربيني، ، بالإضافة لمحرك ديزل واحد فقط بسعة 1600 سي سي.

جدير بالذكر أن هذه السيارة سيتم تجميعها في أوروبا فقط، وذكرت هوندا أن محركات البنزين التي تقدمها معها محركات جديدة كليا، وطورت لها شاحن توربيني جديد ومتطور، وذلك لتقديم فضل أداء ممكن من هذه المحركات مع الحفاظ أيضا على تقليل استهلاك الوقود.

The Type-R shares the same ‘fundamentals’ as the new Swindon-built Civic hatchback, but Honda says it has been engineered ‘from the ground up to deliver the most rewarding drive

New model: Type R ‘people’s supercar’ was unveiled today at the Geneva Motor Show

The Type R takes the lighter and more rigid body shell of the new Civic hatchback

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: