المصرية إيمان.. أثقل امرأة في العالم تفقد 100 كيلوجرام خلال شهر

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: الجمعة,10 مارس , 2017 5:00م

آخر تحديث: الخميس,9 مارس , 2017 11:33م

اهتمت صحيفة هندوستان تايمز الهندية، بمتابعة رحلة علاج المصرية إيمان أحمد أسمن امرأة في العالم، بعد وصولها إلى الهند برحلة خاصة ومعقدة للغاية للتكفل بعلاجها، مشيرةً إلى أن “إيمان” تمكنت حتى الآن من خسارة 100 كيلو جرام كاملة خلال 4 اسابيع . وتابعت الصحيفة في تقرير لها، أن “إيمان” نجحت في خسارة تلك الكيلوجرامات الهائلة باتباع نظام غذائي قاسٍ غني بالألياف والبروتينات، علاوةً على خسارة وزنها من الماء بشكل صحي، مشيرةً إلى أنه من المتوقع أن تبدأ الأخيرة مرحلة العمليات الجراحية قريبًا لإنقاص المزيد من الوزن، خاصةً أن الهدف هو أن تخسر 200 كيلو جرام في ستة أشهر.

وأشار التقرير إلى أن الأطباء المشرفين على حالتها ما زالوا في انتظار تقاريرها الجينية لإدخالها غرفة العمليات، معتبرين أن النظام الغذائي القاسي والأدوية أدت وظيفتها على أكمل وجه، وأن الخطوة المقبلة في حالتها هى إجراء عملية جراحية لعلاج البدانة.
يذكر أن إيمان الإسكندرانية، لم تغادر منزلها على مدار 25 عامًا الأخيرة من عمرها، قبل أن يتم نقلها إلى مستشفى “سايفي” بالهند تحت إشراف الطبيب “موفازال لاكدوالا” وفريقه، من خلال مجموعة إجراءات معقدة للغاية نظرًا لحالتها الحرجة. وأشاد التقرير بنجاح إيمان في خسارة الوزن بهذه السرعة، كونها الآن فقدت لقب أسمن امرأة في العالم.
Egyptian who is world's heaviest woman loses 100kg in 3 weeks
Dr Mufazzal Lakdawala, Eman’s sister Shaima, Pinky and Sunaina Roshan with Eman
Mumbai news
World’s heaviest woman
World's heaviest woman
Image result
500-kg Egyptian
Egyptian woman
Eman Ahmed
 Eman Ahmed với thân hình khổng lồ trước khi được điều trị giảm béo. Ảnh: SWNS

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: