الطلاق يضرب مجدداً… ممثلة تطلب الإنفصال عن زوجها وحضانة أبنتها

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: الخميس,9 مارس , 2017 4:44م

آخر تحديث: الخميس,9 مارس , 2017 5:03م

أقامت الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون دعوى طلاق من زوجها الصحفي الفرنسي رومان دورياك في نيويورك هذا الأسبوع وطالبت بالحضانة الكاملة لابنتها فيما طلب منها زوجها الذي انفصلت عنه بالعودة لطاولة المفاوضات.

وتشير وثائق قضائية إلى أن جوهانسون (32 عاما) أقامت دعوى الطلاق أمام محكمة نيويورك العليا على أساس أن الزواج “انتهى بلا رجعة”. وطالبت بحضانة قانونية مشتركة وحضانة سكنية لابنتيهما روز البالغة من العمر عامين.

وتزوجت جوهانسون ودورياك في 2014. وتطالب الوثائق القضائية بتطبيق اتفاق ما قبل الزواج والذي أبرم بتاريخ 24 سبتمبر أيلول 2014.

وفي بيان صدر يوم الأربعاء قال دورياك إنه يشعر بالأسف لأن جوهانسون أقامت دعوى الطلاق في المحكمة “وجعلت خلافاتنا الشخصية علنية بهذا الشكل”.

وتابع قائلا “أناشدها بأن تسحب هذا الإجراء فورا وأن تعود إلى طاولة المفاوضات بغض النظر عن مدى الإزعاج الذي قد يسببه ذلك.”

ورفضت الممثلة التعقيب على الطلاق.

وقالت جوهانسون في بيان “كأم متفانية وشخصية كتومة وفي ظل إدراكي الكامل بأن ابنتي ستكون كبيرة بما يكفي يوما ما لتقرأ الأخبار التي تنشر عنها فأود أن أقول فقط إنني لن أعلق أبدا على انتهاء زواجي.”

وتأتي دعوى الطلاق بعد أن أفادت تقارير إعلامية في يناير كانون الثاني بأن الزوجين انفصلا. وقال محام عن دورياك إن الزوجين يعيشان في نيويورك لكن ليس معا.

وهذا هو ثاني زواج لجوهانسون التي تلعب دور العملية ناتاشا رومانوف (الأرملة السوداء) في عالم مارفل السينمائي. وكانت متزوجة من قبل من الممثل ريان رينولدز بطل فيلم (ديدبول) من 2008 حتى 2011

 

Done: Scarlett Johansson has filed for divorce from French husband Romain Dauriac, The New York Post reported Tuesday. The couple, who wed in 2014, are pictured in Paris in December

 Did not address custody: The divorce filing notes that the couple signed a prenuptial agreement in September 2014, but the French journalist's lawyer said the pact does not address custody or financial issues regarding their daughter

Guest of honor: ScarJo was one of the honorees on the night, along with Donatella Versace

In love: The actress and her then fiance are pictured on the red carpet at the Cesar Film Awards in 2014, the same year they welcomed their daughter Rose and that they married

Opened a store together: Despite their separation, Johansson and Dauriac launched their joint gourmet popcorn venture in Paris in October 

Black Widow is back: The actress is set to due in Atlanta any day now for the 11-month-long shoot for Avengers: Infinity War.

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: