الممثل بين ستيلر يساهم بجمع مليوني دولار للمجاعة بالصومال

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: الخميس,23 مارس , 2017 9:45ص

آخر تحديث: الخميس,23 مارس , 2017 9:45ص

ساعد الممثل الكوميدي بين ستيلر، البالغ من العمر 51 عاماً، يوم الجمعة الماضي، في جمع ما يزيد على مليون دولار في أقل من 24 ساعة، ونحو مليوني دولار خلال أيام، لمساعدة الصوماليين الذين يواجهون المجاعة.

وتعاون نجم “زولاندر” مع جيروم جار رائد الأعمال المليونير على الشبكة العنكبوتية وسناب تشات، للطلب من الخطوط الجوية التركية المساعدة في إرسال الموارد إلى البلاد التي نكبتها المجاعة.

ونشر بين، مساء الجمعة، فيديو بالأبيض والأسود، على حسابه في “تويتر”، شرح من خلاله الوضع الغذائي المتردي في الصومال. وتساءل النجم إن كان بمقدور الخطوط الجوية التركية مساعدتهم في إيصال التبرعات والموارد للمحتاجين، وحثّ جيشه من المشجعين، للحصول على اهتمام الشركة.

بدورها، وعدت الخطوط الجوية التركية أيضاً، بتقديم المساعدة، والقيام برحلات عدة لإيصال التبرعات التي تجاوزت 60 طناً من المواد الغذائية، في مهمة الإغاثة الأولى للنجوم، والتي لا يزال الإسهام فيها جارياً، عبر جيش الحب لحملة الصومال.

واهتمام بين ستيلر الإنساني هذا ليس الأول من نوعه، إذ سبق له، الشهر الماضي، أن زار مخيم اللاجئين السوريين في الأردن لتقديم الدعم لهم، كما التقى العديد من الأسر السورية، وكان لافتاً تأثره بعزيمة الشباب السوريين اللاجئين، وإصرارهم على متابعة دراساتهم العليا، حيث التقط صورة معهم ووضعها غلافاً رئيسياً لحسابه في “تويتر”.

 

Success! With the help of fans and fellow stars, the Love Army For Somalia campaign was able to raise enough money to send 60 tons of food to the hungry Somalis

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: