بالصور.. سيرينا وليامس تهزم شارابوفا في بطولة أمريكا المفتوحة

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: الثلاثاء,27 أغسطس , 2019 11:00ص

آخر تحديث: الثلاثاء,27 أغسطس , 2019 12:13م

اكتسحت الأمريكية سيرينا ويليامز، غريمتها الروسية مارايا شارابوفا، بمجموعتين دون رد بواقع (6-1) و(6-1)، لتتأهل إلى الدور الثاني من بطولة أمريكا المفتوحة.

وعززت سيرينا بالتالي من تفوقها في المواجهات المباشرة على شارابوفا (20-2)، وقالت سيرينا عقب المباراة حسبما نقل موقع رابطة اللاعبات المحترفات: “أشعر بأن طريقتها تتناسب تمامًا مع أسلوب لعبي، دائمًا ما أقول إن تسديداتها تأتي في مكان ضرباتي، الأمر مثالي بالنسبة لي”.

وأضافت: “تمكنت من السيطرة على المواجهة، ولم أسمح لها بالدخول في أجواء المباراة، فهي لاعبة ترغب في الفرصة وتتمسك بها، وقاتلت بالفعل حتى النهاية، ولكنى حافظت على تركيزي”.

وهيمنت سيرينا على المباراة تمامًا من خلال تسديد 16 كرة قاضية مقابل 6 كرات فقط لشارابوفا، كما ارتكبت الأمريكية 12 خطأ مباشر مقابل 20 خطأ مباشر للروسية، وسددت سيرينا 5 إرسالات ساحقة مقابل إرسال ساحق واحد لشارابوفا.

ولم تتمكن شارابوفا من كسر إرسال سيرينا طوال المباراة، حيث أنقذت الأمريكية 5 نقاط لكسر الإرسال تعرضت لها في المجموعة الثانية، كما لم تمنح الأمريكية أي متنفس للروسية على إرسالها الثاني من خلال الفوز بنسبة 100% من النقاط عليه.

وتواجه سيرينا في الدور المقبل، الأمريكية الأخرى كاثرين مكنالي، يذكر أن سيرينا توجت بلقب أمريكا المفتوحة 6 مرات من قبل، وتبحث عن التتويج باللقب رقم 24 في مسيرتها الإحترافية بالجراند سلام ومعادلة رقم مارجريت كورت.

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

Serena Williams raises her hand to celebrate a comfortable victory in the US Open first round

Williams unleashes a forehand as she gets off to a flying start at the US Open

Maria Sharapova looks dejected as she has no answer for Williams in the first set

The old rivals shake hands at the end of their highly-anticipated match-up in New York

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: