هذه أخطر تجارب القفز وأكثرها “هلعًا” للبشر

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: الإثنين,27 مارس , 2017 10:48ص

آخر تحديث: الإثنين,27 مارس , 2017 10:48ص

هل تعلم ما هو الأسلوب الأنسب لمواجهة خوفك من المرتفعات؟ قد يكون القفز من أحد أطول أبراج العالم هو الحل لمشكلتك!

لا شك بأن الإثارة تُضيف شعوراً إيجابياً إلى حياتنا اليومية، وترفع من مستوى الأدرينالين، الذي بات ينقصنا اليوم مع الابتعاد عن الطبيعة، والنشاطات، والمغامرات اليومية.

فإذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن وسيلة لتجديد أسلوب حياتهم، وإعادة استكشاف أنفسهم، تعرّفوا أكثر إلى بعض أكثر الأماكن إثارة لنشاطات القفز العالي، أو قفز البانجي في معرض الصور أدناه:

هذه أخطر تجارب القفز وأكثرها
233 متراً: برج ماكاو في ماكاو، الصين رغم أن ماكاو تتخصص في الحياة الليلية والسهر والكازينوهات، إلّا أن برج ماكاو يوفر تجارب قفز البانجي من أعلى الطوابق.
هذه أخطر تجارب القفز وأكثرها
220 متراً: سد فيرزاسكا في تيسينو، سويسرا يعتبر سد فيرزاسكا موقع قفز البانجي الوحيد الذي يوفر فرصة القفز أثناء الليل
هذه أخطر تجارب القفز وأكثرها
160 متراً: ذا لاست ريزورت في نهر بوتي كوزي، النيبال يوفر الجسر المعلق فوق نهر بوتي كوزي فرصة استثنائية لقفز البانجي لزوار المنطقة، بفضل المشاهد الخلابة المحيطة بالمنطقة.
هذه أخطر تجارب القفز وأكثرها
216 متراً: جسر بلوكرانس في كيب الغربية، جنوب أفريقيا في قلب جنوب أفريقيا، يقع جسر بلوكرانس، الذي يوفر تجارب أعلى قفزة بانجي طبيعية تجارية في العالم.
هذه أخطر تجارب القفز وأكثرها
190 متراً: جسر نيوك في فال دانيفير، سويسرا تحوي سويسرا جسر نيوك، والذي يوفر تجارب أعلى قفزة بانجي في أوروبا من جسر معلق.
قوّي قلبك.. واقفز هرباً من همومك اليومية هنا!
150 متراً: كايفوبويستو في هيلسينكي، فنلندا يتوافد محبو المغامرات إلى هلسينكي بين يوليو/تموز وأغسطس/ آب سنوياً، للمشاركة في حدث قفز البانجي السنوي.
هذه أخطر تجارب القفز وأكثرها
111 متراً: جسر شلالات فيكتوريا في ليفينغستون، زامبيا وزيمبابوي لا شك بأن القفز من جسر شلالات فيكتوريا تعتبر تجربة استثنائية، إذ تسنح الفرصة لمحبي المغامرة بالقفز فوق دولتين في الوقت ذاته.

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: