أول ظهور اعلاني للموسم 7 من مسلسل صراع العروش

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: الجمعة,31 مارس , 2017 12:30ص

آخر تحديث: السبت,1 أبريل , 2017 6:52ص

[mom_video type=”youtube” id=”LNGW6mmemz8″]

طرحت شبكة “اتش بى أو” الأمريكية البرومو الأول للموسم السابع من المسلسل الدرامى الملحمى صراع العروش Game of Thrones، الذى من المقرر انطلاق أولى حلقاته فى 16 يوليو من عام 2017 الجارى.

المسلسل بدأ عرضه عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه، وترشح وحصل على العديد من الجوائز.

ويشارك فى بطولة المسلسل، اميليا كلارك، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، وقد حصل الممثل بيتر دينكلنج على جائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل فى دور مساعد عن دوره فى المسلسل.

وأوضح الفيديو، أن الصراع على حُكم ويستروس سيكون رباعي بين جون سنو، وكاليسي الفاليرية،  والملكة سيرسي لانيستر، بالإضافة إلى “السائرين البيض” الذين عبروا الجدار ساعين لإبادة كل سكان القارة.

وظهر جون سنو الذي أخضع الشمال لسيطرته وهو يسير داخل قلعة خاله نيد ستارك، فيما خاضت الكاليسي مسيرة مماثلة في قلعة مجهولة قبل أن تجلس على عرش عملاق مصنوع من عروق الخشب، فيما جلست سيرسي على عرشها التقليدي للقارة المصنوع من السيوف، وأطلقت زفرة باردة في الهواء ظهرت مشبعة بالبخار، في إشارة لحلول موسم الشتاء القاسي الذي بشّرت به أحداث الموسم الماضي من المسلسل.

The long walk: Lena Headey as the scheming Cersei Lannister in seen in the Red Keep. 

Snatch for power: She tries out the Iron Throne - a position she will have to fight to keep

Staking her claim: Emilia Clarke's fierce mother of dragons, Daenerys Targaryen, walks towards the throne room of a previously unseen castle

Position of power: She, too, is seated on a throne but she has her eye on a higher prize

Mutual enemy:  The Night King appears in close up at the end of the all-too-brief 92-second teaser for the saga that will return to HBO on July 16

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: