فيديو مرعب.. بائع هندي يقتل سائق توك توك خدش دراجته

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: السبت,8 أبريل , 2017 8:02م

آخر تحديث: السبت,8 أبريل , 2017 8:02م

لم تكن بداية المشهد توحي مطلقا أن ينتهي بجريمة، حيث ضرب بائع لبن هندي سائق توك توك بلوح خرساني فحطم رأسه، والسبب حادث مروري بسيط.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن سائق التوك توك البالغ من العمر 36 عامًا حاول تجاوز سيارة أخرى على الطريق في تشورو براجاستان غربي الهند، لكنه خدش دراجة نارية كان يقودها بائع اللبن.

وتسبب الحادث في مضاربة بين الاثنين، حتى تمكن المارة من تهدئة الموقف وعاد بائع اللبن إلى دراجته، لكن سائق التوك توك سحب آلة حادة من حقيبته وطعن بائع اللبن، ما زاد من غضب الأخير، فالتقط لوحًا خرسانيًا من الأرض وضرب رأس السائق بعنف، فسقط على الأرض بلا حراك، ليلفظ أنفاسه الأخيرة في المستشفى لاحقا، ويتم إلقاء القبض على بائع اللبن بتهمة القتل.

CCTV footage shows a road rage incident in India turn deadly when a milkman kills a tuk-tuk driver by hitting him over the head with a slab of pavement. The man was arrested and awaits trial

The two men can be seen exchanging a heated altercation before a crowd gathers to seperate them. However when Mr Niwaraia attempts to stab the biker with a screw driver, the enraged milkman launches at him with a slab of concrete instantly killing the stricken man

Mr Hiralal was arrested and awaits trial for murder

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: