فيديو طريف.. قطط تتعلم طلب الطعام بالنقر على الجرس

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: السبت,8 أبريل , 2017 8:11م

آخر تحديث: السبت,8 أبريل , 2017 8:11م

علّم ياباني قطتيه طلب الطعام بطريقة حضارية، عبر النقر على جرس وضع أمامهما .

الفيديو الذي تم تداوله على تويتر يظهر مدى قدرة القطط على التعلم.

مشهد مدهش، أظهر تسجيل مصور نشر على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، قطتين وهما تجلسان جنباً إلى جنب إلى طاولة الطعام وتطلبان الطعام عبر قرع الأجراس.

وظهرت القطتان وهما تقرعان الجرسين الموجودين بجوارهما كلما أنهتا الطعام الذي يقدم إليهما. ولقي مقطع الفيديو رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وحصل على عدد مشاهدات كبير وتعليقات بالآلاف.

وكان من بين المتابعين للفيديو زعيم حزب العمال البريطاني توم واتسون الذي قال بأنه لم يستطع التوقف عن مشاهدة هذا الفيديو. وعلقت المهتمة بشؤون القطط جوليا كراوتش قائلة: “يا إلهي، هذا أفضل فيديو أشاهده منذ فترة طويلة”.

ويأتي هذا الفيديو ضمن تجربة علمية لدراسة مدى ذكاء القطط وقدرتها على القيام ببعض المهام الفريدة من نوعها. وتهدف التجربة أيضاً إلى مساعدة مالكي القطط على تدريبها على بعض العادات المفيدة، وفقاً لما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية

Strangely captivating footage shows two cats pawing at a bell and being brought a treat. In a twist on the famous Pavlov's Dog experiment, some have suggested the cats were training their human

In a twist on the famous Pavlov's Dog experiment, where a canine was conditioned to associate food with the sound of a bell, some Twitter users have suggested in jest that the cats were training the human.

 

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: