جانيت جاكسون تنفصل عن زوجها الملياردير القطري

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: الثلاثاء,11 أبريل , 2017 5:36م

آخر تحديث: الثلاثاء,11 أبريل , 2017 5:37م

 

نقلت صحيفة “دايلي مايل” أن الزوجين جانيت جاكسون 50 عاما، ووسام المانع 42 عاما، انفصلا عن بعضهما بعد 3 أشهر من ولادة ابنهما عيسى، وبعد زواج دام نحو خمس سنوات.

انفصلت المغنية الأمريكية جانيت جاكسون 50 عاما عن زوجها الملياردير القطري وسام المانع 42 عاما، بعد نحو 5 سنوات من الزواج، وفق ما نقل مصدر مقرب من الزوجين لصحيفة ” دايلي مايل “.

ويذكر أن جانيت جاكسون رزقت في 3 يناير/كانون الثاني بابنهما عيسى “ورغم مشاغلهما فإنهما مصممان أن يكونا أبوين صالحين”وفق ما أفاد المصدر ذاته.

وفي حين قالت بعض المصادر إن الانفصال ينظم “بالتراضي” لنفس الصحيفة، أكدت أخرى أنهما انفصلا بسبب مشاكل بينهما، وأن جانيت اشتكت من طريقة تدخل زوجها في خصوصياتها “سبق وأن تقبلت أن يراقب ويتدخل في طريقة لبسها وأدائها على خشبة المسرح” ، “إلا أن وسام المانع صار استبداديا أكثر خلال فترة حملها، ما جعل الفنانة متخوفة من خسارة جمهورها”.

وكان الثنائي وسام وجانيت من الأشخاص الكتومين اللذين لا يكشفان عن تفاصيل حياتهما الخاصة، فهما لم يعلنا زواجهما إلا في 2013 بعد عام من عقده ولم يرويا قصة لقائهما الأول.

من جهتها أفادت مجلة “يو إس ويكلي” المختصة في أخبار المشاهير بأنهما كانا قد التقيا لأول مرة في دبي عام 2010 بمناسبة افتتاح نزل فاخر، ثم توجا لقاءهما برحلة على متن يخت في سردينيا.

وكان يجمع الثنائي حبهما للهو والحفلات وشغفهما بالسفر، إضافة إلى تحفظهما بشأن حياتهما الشخصية… التي باتت اليوم تريق حبر صحافة المشاهير.

وبعد أشهرٍ على ولادة طفلها الأول عيسى المانع، انفصلت الفنانة جانيت جاكسون عن زوجها الملياردير القطري وسام المانع، بعد 3 أشهر من الخلافات، بحسب موقع pagesix.

وكشف مصدر مقرب من الثنائي أن المانع فرض إرادته على جاكسون طيلة فترة حملها، من ناحية الملابس، والحفلات، والأغاني المصورة، كما منعها من استقبال عائلتها وأصدقائها.

أمّا النقطة التي دفعت بجانيت الى اتخاذ قرار الإنفصال، فهو لا مبالاة زوجها بحالة والدتها الصحية.

وتوقع المصدر أنّ “تطالب جاكسون بمبلغ 250 مليون دولار من زوجها”.

 

US pop superstar Janet Jackson, 50, seen here performing last year during the Dubai World Cup horse racing event, has kept a low profile recently

Dressed head to toe in billowing black clothes, Janet Jackson was almost unrecognisable as she strolled hand-in-hand with her husband, Wissam Al Mana, in London in October

There was even speculation she had converted to Islam to appease her stanchly religious other half

While Janet is keen to be a hands-on mother, Wissam, a wealthy businessman with £800 million to his name, has strict views on how his son should be brought up

Janet never confirmed nor denied her supposed conversion to Islam, but friends say she began immersing herself in Muslim texts very early on in her relationship

صورة ذات صلة

 

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: