عيب تصنيعي بساعات آبل الإلكترونية والمستهلك تُطلق حملة استدعاء

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: الأربعاء,11 ديسمبر , 2019 6:19م

آخر تحديث: الأربعاء,11 ديسمبر , 2019 2:21م

أطلقت الهيئة العامة لحماية المستهلك بالتعاون مع شركة التكنولوجيا المتطورة للإلكترونيات حملة استدعاء لكل ساعات أبل الإلكترونية (‪series2‬, ‪series 3‬)‪ ‬التي بيعت خلال سبتمبر 2017 حتى فبراير 2018م.

ويأتي الاستدعاء بسبب وجود عيب تصنيعي يتمثل في حدوث تشقق على امتداد الحافة المدورة للشاشة في طرازات الألمونيوم، وبناءً على ذلك ستقوم الشركة باستبدال الشاشة المتأثرة وعليه تدعو جميع المستهلكين الذين قاموا بشراء المنتج‪ ‬المتأثر بمراجعة مركز الصيانة بمجمع الأفينيوز مول بالخوير أو التواصل على الرابط التالي:

‏ ‪https//support.apple.com/15-inch-macbook-pro-battery-recall‬

وتؤكد هذه الاستدعاءات الجهود التي تقوم بها الهيئة وحرصها المستمر على إجراء مراجعات مستمرة لجميع المنتجات المطروحة في أسواق السلطنة.

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: