بالفيديو أسرة إندونيسية لا تدفن الموتى وتعيش مع جثة جد لمدة 12 عاماً

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: الخميس,20 أبريل , 2017 11:45م

آخر تحديث: الخميس,20 أبريل , 2017 11:45م

تقليد فريد ومختلف كشف قرويون يعيشون في إندونيسيا انه يتم إبقاء أقاربهم الموتى في منازلهم لسنوات ومعاملتهم كما لو كانوا على قيد الحياة.

ولا يؤمن مجتمع توراجا في جزيرة سولاويسي بجنوب البلاد بموت أفراد عائلتهم حتى إقامة جنازاتهم، والتي من الممكن أن تستغرق وقتًا طويلًا، بحسب موقع ذا صن.

وخلال هذه الفترة، يتم إبقاء الجثث في منزل العائلة والحفاظ عليهم باستخدام المواد الكيميائية، ويتم التعامل معهم كما لو أنهم لا يزالون على قيد الحياة، حيث يقدم لهم الطعام والشراب والسجائر مرتين في اليوم؛ كما يقوم أفراد العائلة بتغيير ملابسهم بانتظام، حتى أنهم يتركون وعاء في ركن الغرفة لقضاء حاجاتهم.

وقامت هيئة الإذاعة البريطانية بزيارة أسرة في القرية لا زالت تحتفظ بجثة الجد في منزلها نحو 12 سنة بعد وفاته، ويتم إخبار الأقارب الآخرين الذين أتوا لزيارته بأنه لا يزال مريضًا.

ويعتقد مجتمع توراجا بأن الجثث تسمع، كما وأن أرواحهم قد تغضب إذا لم يتم الاعتناء بها بهذه الطريقة حتى يوم جنازاتهم، حيث تستغرق عملية دفن الموتى عدة سنوات لأنها تحتاج إلى إدخار الأموال لإقامة احتفالات ضخمة مكلفة.

The Torajan people, from Indonesia's Sulawesi island, believe their deceased relatives are still alive until they can be given a funeral - an elaborate ceremony that can take years to save for

Until they can be given a proper burial, the bodies are kept at home with their families, and are treated as if they were sick - with visitors introduced to them

Torajan funerals can last for days, involving relatives flown in from around the world and the sacrifice of hundreds of animals - often at the cost of tens of thousands of dollars

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: