ديزني تنتج فيلم جديدا عن “علاء الدين” وتختار ويل سميث لدور الجني

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: الإثنين,24 أبريل , 2017 11:32م

آخر تحديث: الإثنين,24 أبريل , 2017 11:32م

كشفت بعض التقارير الأمريكية، عن نية شركة Disney، في التعاقد مع الممثل الأمريكي ويل سميث، من أجل تجسيد شخصية “الجني” في النسخة الجديدة من فيلم “Aladdin”، الذي صدر سابقًا في عام 1992.

ومن المقرر أن يتولى إخراج النسخة الجديدة، المخرج “جاي ريتشي”، صاحب أفلام “Sherlock Holmes وKing Arthur: Legend of the Sword”، وهو وسيناريو الفيلم من تأليف الكاتب “جون أوجست”.

وسبق الفنان الراحل روبن ويليامز، في تجسيد شخصية “الجني”، في النسخة القديمة من الفيلمفي نسخة الأنيمشين والتي تم إصدارها عام 1992، حيث سيكون هذا الدور بمثابة عودة سميث إلي عالم التمثيل الصوتي مجددًا، بعدما قدم في العام 2004 صوت شخصية أوسكار بفيلم الأنيمشين “Shark Tale” مع النجم روبرت دي نيرو.

ومازالت الشركة تجري عملية البحث الخاصة بها لإختيار شخصيات “علاء الدين” و”ياسمينا”، والتي طلبت أن يكونوا ممن يجيدوا الرقص والغناء معًا، ومن المقرر أن تبدأ الشركة تصوير الفيلم الصيف القادم، علي أن يتم طرح الفيلم العام المقبل.

وتدور الأحداث حول علاء الدين هو طفل شوارع يعيش في مدينة كبيرة مزدحمة مع صديقه المخلص القرد “آبو”، ليصادف في المدينة الأميرة ياسمين ويحبها، فيذهب إلى السجن ويتورط في مؤامرة لحكم الأرض من تخطيط مستشار السلطان “جعفر” بمساعدة مصباح غامض.

ويبدو أن شركة Disney، لن تتوقف عن سلسلة إعادة إنتاج عدد كبير من أفلامها الناجحة من خلال التصوير الحي وكان آخرها كلاسيكية Beauty and The Beast الذي طرح مؤخرا في دور العرض السينمائية حول العالم، محققا إيرادات قياسية.

ووفقا لما ذكرته مجلة Variety, فقد رشح ويل سميث أيضا للإنضمام للنسخة الجديدة من فيلم Dumbo الصادر في العام 1941 ولكن المفاوضات فشلت بسبب جدول أعماله المزدحم.

Suited and booted: Will Smith, seen in December, is reportedly in talks to star as the Genie in Disney's live-action remake of Aladdin

Hard shoes to fill: The 48-year-old will take on the role made famous by the late Robin Williams, who voiced it for the 1992 animated blockbuster

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: