«ديزني» تطرح الجزء التاسع من «حرب النجوم» في 2019

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: الخميس,27 أبريل , 2017 10:35ص

آخر تحديث: الخميس,27 أبريل , 2017 9:44م

أعلنت شركة «والت ديزني» للإنتاج السينمائي طرح فيلم «Star Wars : Episode 8»، آخر أفلام ثلاثية «ستار وورز/ حرب النجوم» الجديدة، في أيار (مايو) 2019.

ويمثل طرح الفيلم في 24 مايو تغييراً في استراتيجية «ديزني» التي طرحت الجزءين السابقين من ثلاثية سلسلة الخيال العلمي الناجحة في منتصف كانون الأول (ديسمبر) الماضي خلال العطلة الشتوية.

ولم تكشف «ديزني» تفاصيل الفيلم الذي لم يعرف عنه سوى أنه سيكون من إخراج كولين تريفورو. ويستكمل الفيلم الجديد الثلاثية التي بدأت بعدما اشترت «ديزني» شركة «لوكاس» فيلم من المخرج جورج لوكاس، في صفقة بقيمة أربعة بلايين دولار العام 2012.

وفي كانون الأول 2015، طرحت الشركة فيلم «ستار ووزر: ذا فورس أويكينز» الذي جمع من جديد بين فريق عمل أول أفلام السلسلة، والذي يعود لعام 1997.

ومن المقرر طرح فيلم «ستار وورز: ذا لاست جداي» في أنحاء العالم يوم 15 ديسمبر 2017.

كما أعلنت ديزني أمس إرجاء موعد طرح جزء آخر من سلسلة «إنديانا جونز» الناجحة من بطولة هاريسون فورد إلى تموز (يوليو) 2020.  ولم تفسر الشركة تغيير الموعد، بعدما كان طرح الفيلم مقرراً في تموز 2019.

The end: Star Wars Episode IX has been given a release date of May 24, 2019

Messer: Meanwhile, as the clock officially started counting down to the last chapter, John Boyega was busy winding Star Wars fans up by photobombing them

Stealthy: A video taken during Star Wars Celebration in Orlando earlier this month showed The Force Awakens star sneaking up behind unsuspecting anoraks and posing with them as the stood for photographs

He's on your six: The 25-year-old, who plays former Stormtrooper Finn, was promoting Omaze and Force For Change's big competition

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: