في موقف طريف .. لص يسرق هاتف فتاة ويهرب لداخل مركز شرطة

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: الخميس,27 أبريل , 2017 10:12ص

آخر تحديث: الخميس,27 أبريل , 2017 10:12ص

عندما يجتمع الغباء والحظ السئ فى شخص واحد، سيكون الأمر شديد التعقيد خاصة لو كان هذا الشخص لصا.

وفى مدينة شنتشن بمقاطعة قوانغدونغ بجنوب الصين، لم يجد أحد تفسيرا لما فعله لص بعد سرقة هاتف من أحد المارة، فقد هرول مسرعا بالهرب ليجد نفسه يحاول الاختباء داخل قسم الشرطة، إلى جانب أن صاحبة الهاتف كانت قد لحقت به، وتم القبض عليه.
ورصدت كاميرات المراقبة في مدينة شينزهين بإقليم غوانغدونغ الصيني، حادث سرقة خطف فيه اللص هاتفاً من يد امرأة أثناء استخدامها له قبل أن يطلق ساقيه للريح.
وقامت المرأة بملاحقة الرجل، الذي عبر الشارع بسرعة ودخل إلى مرآب للسيارات دون أن يدري بأنه دخل إلى باحة لمركز الشرطة. وعلى الفور قام أفراد من الشرطة بمحاصرة اللص، وإلقاء القبض عليه وإعادة الهاتف للمرأة.
وبحسب تقارير الشرطة فإن الرجل الذي اعترف بسرقته، قال بأنه جديد في المنطقة ولم يكن يعرف بأنه كان يفر باتجاه مركز للشرطة، وفقاً لما ورد في موقع “يو بي آي” الإلكتروني.
Surveillance video shows the man (left) snatching the phone from a woman's hands (right) at a traffic junction in China on March 31
The female victim, holding her umbrella, chased after the suspect immediately
The man thought he could get away from the victim's chase, but didn't realise he had ran into a police station
The victim explained to the police officer (left, in black uniform) in Shenzhen's Longgang District Station that the man had stolen her phone
The man, unemployed, was caught on spot and has been detained on suspicion of theft

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: