شاهد: خدعة مذهلة لشاب وضع يديه أسفل سكين آلة حادة

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: الأربعاء,10 مايو , 2017 5:52م

آخر تحديث: الأربعاء,10 مايو , 2017 5:52م

كثيرون هم الأشخاص الذين يضعون ثقتهم في كل من حولهم، الأمر الذي يتسبب لهم في الكثير من الخذلان، ولكن كيف وإن وضعت ثقتك في إنسان آلي هل سيخذلك أيضا؟

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، مقطع فيديو  لشخص أقل ما يمكن وصفه به هو “الجنون”، حيث وثق الشاب في إنسان آلي، وترك يده تحت سكينه الحاد، دون أدنى خوف من أن تقطع يده.

وظهر الشاب في مقطع الفيديو وهو يضع إحدى يديه على قطعة ورق مقوى، تحت الذراع الروبوتية، وأصابعه متفرقة عن بعضها البعض، وكان الإنسان الآلي ينزل بالسكين بين كل إصبع والآخر، ولكنه لم يصب الشاب بأي أذى.

وتبين في نهاية الفيديو أن ما قام به الشاب ما هو إلا مجرد خدعه لمتابعيه، حيث أوضح أنه قام بضبط آلية  توجيه الإنسان الآلي بحيث لا تلمس يده نهائيا، ليتحول كل من شاهدوا الفيديو إلى ضحايا لتلك الخدعة.

يذكر أن هذا الروبوت يدعى “Staubli TX40“، ويستخدم في التقطيع بعد برمجته على حركات واتجاهات محددة يقوم بتأديتها بدقة، ويسعى متخصص الروبوتات المعروف “ألكسندر روبن” لاستخدامه مستقبلا في الطهي.

Terrifying footage of a robot stabbing between a man's outspread fingers with a knife (pictured) has surfaced online

The sharp blade of the industrial robotic arm is seen narrowly missing cutting off digits in the video posted to YouTube 

The robot, known as the Staubli TX40, is an industrial arm normally used in factories to perform a wide range of tasks including packing boxes and dispensing pills

Artist and roboticist Alexander Reben claims he has developed the first robot (pictured) that hurts humans autonomously and in an unpredictable way

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: