10 آلاف تقرير طبي وتجهيزات خاصة لنقل «إيمان» الليلة من بومباي إلى أبوظبي

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: الثلاثاء,2 مايو , 2017 2:43م

آخر تحديث: الأربعاء,3 مايو , 2017 1:41م

قال مستشفى «سيفي ريلاينس»، بمدينة مومباي الهندية، حيث تعالج المريضة المصرية إيمان أحمد عبد العاطي، المنتظر وصولها إلى أبوظبي خلال الساعات المقبلة، إنه أعد 5 مجلدات تتضمن 10 آلاف تقرير طبي عن حالتها الصحية، لتسليمها لأطباء مستشفى برجيل بأبوظبي، بحسب ما ذكرته صحيفة «هندوستان تايمز».

وذكرت أبرنا جوفيل، رئيس قسم علاج البدانة بالمستشفى، أن فريق إسعاف جوي خاص من مستشفى برجيل زار «سيفي ريلاينس»، لوضع خطة مناسبة لنقل إيمان عبد العاطي الملقبة بأسمن امرأة في العالم، من المستشفى إلى المطار.

وأوردت الصحيفة تصريحاً على لسان سانيت ميير، مسؤولة في فريق الإسعاف الجوي، التابع لمستشفى برجيل، قالت فيه: «تم استقدام نقالة هيدروليكية خاصة من إيطاليا لحمل المريضة المصرية، ونقلها من المستشفى إلى المطار يحتاج إلى استئجار طائرة خاصة، وتتم دراسة أفضل الخيارات المتاحة».
وقالت ميير للصحيفة الهندية، إنها تترأس فريقاً مكوناً من 9 أطباء، ومسعفين، وممرضين خبراء، للإشراف على نقل إيمان من مومباي إلى أبوظبي، وإن مستشفى برجيل به غرف طبية تشمل كل الاختصاصات، ومجهزة بأحدث الأجهزة الطبية الحديثة، التي من شأنها مساعدة المريضة المصرية في إعادة التأهيل.
من جانب آخر بحسب الصحف الهندية تأجلت عملية نقل إيمان من المستشفى إلى المطار، لعدم الحصول تصاريح معينة بسبب العطلة الأسبوعية الرسمية في الهند، إضافة إلى الحاجة لطائرة إسعاف مروحية.

وقالت شيماء شقيقة إيمان عبد العاطي، الموجودة معها في المستشفى منذ أكثر من 3 أشهر، لصحيفة «ذا تايمز أوف إنديا»: «كل شيء يسير على ما يرام».

Mumbai hospital

World's heaviest woman Eman Ahmed's shifting to UAE from Mumbai delayed

Dr Lakdawala and BJP leader Shaina NC comment on the case. Pic/Bipin Kokate

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: