البوسعيدي يتوّج بلقب بطولة عُمان لفردي ناشئي الشطرنج

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: الجمعة,14 أغسطس , 2020 8:31م

آخر تحديث: الجمعة,14 أغسطس , 2020 11:56م

توّج حمود البوسعيدي لاعب المنتخب الوطني للشطرنج بلقب بطولة عمانَ الفردية الإلكترونية للشطرنج لفئة الناشئين تحت 16
عامًا، في ختام منافسات هذه الفئة بعد حصوله على 8.5 نقطة بدون خسارة.

وفي بقية المراكز حل اللاعب أنس الدروشي ثانيًا بثماني نقاط  في المنافسات التي أقيمت وفق النظامِ السويسري بسبع جولات حيث شارك في الدور التمهيدي 30 لاعبا وتأهل منهُم 12 لاعبا في المرحلة النهائية التي أقيمت من تسع جولات، حيث  تستمر المنافسات لباقي الفئات العمرية والعمومي حتى يوم غد.

وشهدت الجولات النهائية منافسة قوية ومستويات فنية عالية حيث تمكن حمود البوسعيدي من خطف المركز الأول بدون خسارة،  فيما حل أنس الدروشي في المركز الثاني، وخطف اللاعب عبد الرحمن الزدجالي المركز الثالث بحصوله على  7.5، وجاء أحمد الرحبي في المركز الرابع برصيد 5.5،  وميثم الصالحي في المركز الخامس برصيد 5 نقاط، وعبدالله البلوشي في المركز السادس برصيد 3.5.

أقيمت المنافسات عبر الاتصال المرئي وفق الضوابط والقوانين الخاصةِ باللعبة، وشهدت البطولة إقامة بطولة تجريبية لفئتي الفتيات دون 16 والفتيات الناشئات فوق الـ17 سبقت البطولة الرسمية، لإعطاء التعليمات اللازمة ومحاولة الوقوف على  الصعوبات التي قد تواجه البطولةَ الرسمية ومحاولة تفاديها وتهيئة اللاعبات لظروف اللعب الإلكترونية لضمان نجاح البطولة.

الصورة

فيما توّجت أناه العيسائية لاعبة المنتخب الوطني  للشطرنج اليوم بلقب بطولة عمان الإلكترونية الفردية للشطرنج لفئة الفتيات فوق  الـ/17/ عامًا ، في ختام منافسات هذه الفئة بعد حصولها على 7 نقاط.

وشهدت المنافسات مستويات فنية طوال الجولات التسع حيث تمكنت أناه العيسائية
الفوز بالمركز الأول فيما حلت عفراء البلوشية في المركز الثاني، وخطفت اللاعبة
العنود الغافرية المركز الثالث وجاءت كاملة الغافرية في المركز الرابع ووافية
الغافرية في المركز الخامس ولكل منهما ست نقاط مع أفضلية كسر التعادل للمراكز.

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: