انظر إلى كلاب برية احتشدت وانتزعت طريدة من نمر اصطادها

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: الأربعاء,7 أكتوبر , 2020 7:53ص

آخر تحديث: الأربعاء,7 أكتوبر , 2020 7:53ص

نمر اصطاد غزالا من نوع impala المتواجد بكثرة في جنوب إفريقيا، وانفرد به في البرية، الاثنين الماضي، ليتناوله وجبة غداء. إلا أن الرياح هبت عليه بعكس ما كان يشتهي، فقد رآه كلب بري يجر الطريدة بأنيابه إلى حيث كان سيفترسها، فقام بما تغيّر معه السيناريو المرسوم وانتزع اللقمة قبل أن تصل إلى فم النمر الجائع.

مضى الكلب مسرعا إلى حيث استدعى مجموعة من الكلاب التوحشة مثله، ودلها على ما تسد جوعها بلحم الغزال الطريدة، في غزوة جزع لها النمر، فتخلى عن صيده ولاذ فرارا إلى شجرة قريبة، وعندها استغلها الغزال الذي كان على قيد الحياة فرصة ليفر بدوره من المكان، إلا أن الكلاب الجائعة أدركته، فانقضت “تتكالب” عليه وتنهش فيه، بحسب ما نرى في فيديو تعرضه “العربية.نت” وقام بتصوير مشاهده واحد من زوار حديقة Kruger الوطنية في جنوب إفريقيا، وفيه نجد أن الكلاب لم تهنأ طويلا بالغنيمة السهلة، لأن اثنين من الضباع أقبلا غير مدعويين إلى الوليمة، وقاما بالسطو على الغزال.

ولما حاولت الكلاب الدفاع ما أمكن عن غنيمتها، أقبل ضبع ثالث وبدأ يدفعها مع زميليه عن الغزال، ثم ظهر ضبع رابع شارك أيضا بتشتيتها، وجعلها تفقد الأمل باسترجاع الطبق الضائع، وعندما وجدت أن القصة بدت محسومة، تراجعت واحدا بعد الآخر إلى الغاب، ولم يعد يظهر لأي منها أثر.

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: