Notice: Function _load_textdomain_just_in_time was called incorrectly. Translation loading for the wp-hide-security-enhancer domain was triggered too early. This is usually an indicator for some code in the plugin or theme running too early. Translations should be loaded at the init action or later. Please see Debugging in WordPress for more information. (This message was added in version 6.7.0.) in /home/tamol01/public_html/archive/wp-includes/functions.php on line 6114
بالتفاصيل.. خطوات تقديم طلب صرف منفعة الأمان الوظيفي - أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

بالتفاصيل.. خطوات تقديم طلب صرف منفعة الأمان الوظيفي

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: السبت,31 أكتوبر , 2020 11:48م

آخر تحديث: الأحد,1 نوفمبر , 2020 12:45م

نشرت وزارة العمل بالتعاون مع الهيئة العامة بالـتأمينات الإجتماعية خطوات تقديم طلب منفعة الأمان الوظيفي  والتي جاءت عبر الرابط التالي… أنقر هنا للمشاهدة

ملاحظة:- في حالة عدم انطباق الشروط عليك في أحد مراحل تقديم طلب صرفة منفعة الأمان الوظيفي ستظهر شاشة تفيد بأنه لا تنطبق عليك شروط استحقاق المنفعة مع توضيح السبب

ولقراءة الخطوات التالية كما يلي:-

1-الدخول إلى الموقع الإلكتروني لوزارة العمل www.mol.gov.om أو الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية www.pasi.gov.om أو الاتحاد العام لعمال السلطنة www.gfow.om

2- الضغط على أيقونة نظام الأمان الوظيفي في أحد المواقع الإلكترونية المذكورة.

3- تسجيل الدخول بواسطة خدمة التصديق الإلكتروني من خلال الهاتف النقال أو البطاقة الشخصية.

يتطلب أن تكون البطاقة الشخصية مفعلة في الإدارة العامة للحوال المدنية (شرطة عمان السلطانية) والتسجيل في الموقع من خلال قارئ البطاقة أو خدمة (تم) على الهاتف النقال الذي يتطلب شريحة الهاتف الداعمة للتصديق الإلكتروني من منافذ شركة الاتصالات الخاصة بك

4- تحديد ملف تعريف تسجيل الدخول من خلال الضغط على الاسم الظاهر.

5- اختيار أيقونة الأمان الوظيفي وبعد ذلك الضغط على أيقونة منفعة الأمان الوظيفي من قائمة الخدمات الإلكترونية.

6- الضغط على زر التالي بعد ظهور بيانات المؤمن عليه الموضح بها الرقم المدني والاسم.

7- ستظهر استمارة طلب صرف منفعة الأمان الوظيفي .. قم بتعبئة الإقرار مع الانتباه للنقاط التالية:-

-اختيار (لا) في السؤال الخاص ب هل تتقاضى معاش عجز بسبب مهني أو غير مهني؟ إذا كان المعاش الذي تتقاضه معاش عجز جزئي مستديم فقط

-اختيار (نعم) إذا كنت لائق صحيا للعمل حيث أن اختيار (لا) تعني أنك غير قادر على العمل

8- الضغط على زر (تحقق) في حالة عدم وجود بيانات أخرى يتطلب إدخالها ومن ثم الضغط على زر تأكيد صحة البيانات المدخلة.

9- في حالة وجود بيانات أخرى يتطلب إدخالها يجب تعبئة بيانات التواصل وتفاصيل الحساب البنكي الخاص بك واختيار نوع الحساب مع مراعاة أن يكون الحساب البنكي باسم المؤمن عليه وليس لشخص آخر.

10-الضغط على مربع الإقرار الموضح أسفل الشاشة وبعد ذلك الضغط على زر (تحقق) وأخيرا اختيار زر تأكيد صحة البيانات المدخلة.

11- سيظهر ملخص المنفعة وقد يتطلب طلبك البحث والدراسة بحيث يتم الإفادة بالنتيجة عبر رسالة نصية أو من خلال الموقع الإلكتروني لنظام الأمان الوظيفي خلال أجل أقصاه 20 يوما.

الصورة

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: