فيلم الرعب Come Play يتصدر شباك التذاكر للسينما الأمريكية

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: الجمعة,6 نوفمبر , 2020 11:01ص

آخر تحديث: الأحد,8 نوفمبر , 2020 11:43م

تصدر فيلم الرعب Come Play المبيعات في شباك التذاكر في السينما الأمريكية حاصدا 3 مليون و119 ألف دولار أمريكي فقط بعد عرضه في 2183 دار سينما مع بدء عرضه في عطلة نهاية الأسبوع.

Come Play هي نسخة روائية طويلة مقتبسة من فيلم قصير طُرح عام 2017، وتدور أحداثه حول وحش متخفى اسمه “لارى” يخرج للأطفال من الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة للعب معهم، ومن يختاره لا يستطيع التخلص منه.

الرقم الذى حققه فيلم Come Play يعد الأقل فى تاريخ موسم أفلام الهالويين، لكن هذا هو حال السينما فى ظل الإجراءات الاحترازية التى فرضها انتشار فيروس كورونا، وإغلاق العديد من دور العرض.

الفيلم يعد تجربة الإخراج الأولى لكاتبه جاكوب تشيس، وبلغت ميزانية تحويله من عمل قصير حوالى 9 ملايين دولار وهو من بطولة أزهي روبرتسون وجيليان جاكوبس وجون غالاغر جونيور.

 

وجاء في الترتيب الثاني فيلم Honest Thief من بطولة ليام نيسون، بعدما حقق إيرادات وصلت لـ 1 مليون و373 ألف دولار في أسبوع عرضه الرابع ليرتفع إجمالي أرباحه 9 مليون و500 الف دولار..

الفيلم من إخراج مارك ويليامز والذي شارك في تأليفه مع ستيف الريتش،

تدور قصة الفيلم حول “توم” ويجسّده ليام نيسون، وهو سارق بنك يريد أن يعيش حياة آمنة بعد وقوعه في قصة حب.

Honest Thief Review | Movie - Empire

وجاء في الترتيب الثالث فيلم الحرب مع الجد من بطولة النجم روبرت دي نيرو، بعدما حقق 1 مليون و270 ألف دولار فقط في أسبوعه الرابع ليرفع مجموع أرباحه 11 مليون و470 ألف دولار

الحرب مع الجد فيلم كوميدي، من إخراج تيم هيل، وسيناريو لـ مات إمبر وتوم ج ستيل، ومأخوذ من كتاب لـ روبرت كيميل سميث.

الفيلم تدور أحداثه حول رجل سبعيني وحفيده حول علاقة متوترة بين ابن وجده، إذ يضطر الطفل “بيتر” لمشاركة غرفته مع جده ولكنه يرفض ذلك ويحارب من أجل استعادة غرفته.

The War with Grandpa' review: Despite De Niro, this is hell - Los Angeles Times

أما فيلم Tenet للمخرج كريستوفر تولان يستمر تراجعه، ليحل في الترتيب الرابع، بأرباح 885 ألف دولار فقط ليرفع مجموع ربحه ل58 مليون و800 ألف دولار

متسلحًا بكلمة واحدة فقط (عقيدة) ومن أجل بقاء الجنس البشري، يسافر عميل سري في ملحمة جاسوسية عبر الزمن يتم تكليفه فيها بمنع إندلاع الحرب العالمية الثالثة، ليكشف عن حقائق معقدة وغامضة تتجاوز الواقع.

الصورة

 

فيلما يأتي في الترتيب الخامس فيلم The Empty man، للمخرج ديفيد بريور بأرباح 561 ألف دولار فقط ليرفع مجموع أرباحه 2 مليون و285 ألف دولار.

بعد اختفاء متتالي للمراهققين في بلدة غربية صغيرة، تنتشر الأساطير حول الرجل الفارغ الذي يختطف المراهقين، وحينما يتولى ضابط شرطة ملف القضية ويبدأ في التحقيقات، سرعان ما يكتشف جماعة سرية تسعى لاستدعاء كيان غامض ومظلم، لتصبح حياة جميع من في المدينة في خطر.

فيلم The Empty Man 2020 مترجم - ايجي شير

.

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: