بالصور: كوريا الشمالية تطرح حاسوبا لوحيا تحت اسم “آيباد”

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: الخميس,1 يونيو , 2017 10:00ص

آخر تحديث: الخميس,1 يونيو , 2017 8:40ص

عرضت شركة “ريونج هنج” الكورية الشمالية للتكنولوجيا حاسوبا لوحيا، ولكن المشكلة أنها أطلقت عليه اسم “آيباد” رغم أن شركة “آبل” (AAPL.O) الأمريكية المنتجة لهذه العلامة التجارية تحظر استغلال محتوياتها.

يتميز “آيباد” كوريا الشمالية باحتوائه على ذاكرة تخزين سعة 8 جيجابايت وذاكرة “RAM” سعة واحد جيجابايت ومعالج 1.2 جيجاهرتز”، وبدأت “ريونج هنج” في طرح إعلانات عنه تحت هذا الاسم بالفعل.

ورغم أن “آيباد” الخاص بشركة “ريونج هنج” الكورية الشمالية لا يحتوي على نفس مميزات المنتج الأصلي من “آبل”، إلا أن الاسم ربما يلفت أنظار الكثيرين لاستغلال العلامة التجارية الشهيرة، بحسب ما ذكر “آبل إنسايدر”.

يضم “آيباد روينج هنج” أربعين تطبيقا وإمكانية الاتصال بالشبكة المتاحة ولوحة مفاتيح تقليدية، ومن غير المؤكد بعد ما إذا كان الحاسوب اللوحي قد طرح للبيع من عدمه، ولكن الشركة أكدت على أنه متاح الآن في يد المستهلكين.

North Korean tech firm Ryonghung has begun to advertise a new tablet, and its name may sound oddly familiar – ‘iPad.’ While the new Ryonghung iPad doesn’t boast the same specs as Apple’s product, its name appears to be a clear violation of the company’s trademark

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: