سيلين ديون تحيي الذكرى الأولى لرحيل زوجها

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: الأحد,15 يناير , 2017 7:48ص

آخر تحديث: الأحد,15 يناير , 2017 7:48ص

سيلين تستذكر أجمل لحظاتها مع زوجها

قامت المطربة الكندية سيلين ديون بنشر فيديو مجمع لأهم اللحظات التي عاشها زوجها خلال مراحل مختلفة من حياته، ومن أهمهما صور خاصة لحفل زفافهما، وصور أخرى تجمعه بمشاهير مثل محمد علي كلاي، والزعيم الجنوبي الأفريقي الراحل نيلسون مانديلا.

أكدت المطربة العالمية في تصريحات صحفية سابقة أنها فقدت رجلا عظيما، حيث أنه له الفضل في الكثير من النجاحات التي وصلت إليها، مشيرة إلي أن العام الأخير له كان الأصعب بالنسبة لحياتهما الزوجية بسبب انتشار مرض السرطان في عدة أجزاء من خلايا جسده، وأنها كانت تود البقاء أطول فترة معه ومع الأطفال.

حياة زوج سيلين ديون الراحل الصعبة

يذكر أن رينيه انجليل René Angélil هو المعلم ومدير أعمال الفنانة الفرنسية الكبيرة، وكان له الفضل فى الكثير من النجاحات التى وصلت إليها، فيما هي قامت بوقف مسيرتها الفنية أكثر من مرة خلال فترة مرضه، بعد أن تم تشخيص اصابته بمرض السرطان الحلق عام 1999، وحتى بعد أن نجح الأطباء فى إزالة الورم إلا أنه عاوده عام 2014.

تجد الأشارة إلي أن المطربة الكندية سيلين ديون قد تزوجت من رينيه انجليل في ديسمبر عام 1994، وهي تصغره بـ26 عاما، وقد أنجبا ثلاثة أطفال وهم رينيه تشارلز 15 عاماـ والتوأم “نيلسون وإيدي” 6 أعوام.

Happy day: In December 1994 they married in Montreal's Notre-Dame Basilica, which last year also became the venue for Rene's funeral

Power punch: The video showed many happy times including when the couple met the now late-icon Muhammad Ali

Wow: The video also shows other happy moments the longtime couple experienced together including meeting late-icon Nelson Mandela

The smile of a father: Rene is also seen holding their then-newborn son René-Charles, who is now 15-years-old

Happier times: The family of five posed happily in the video montage 

Behind the scenes: A private moment from their plane was captured on camera of Rene kissing the top of his love's hands

L for Love: The couple had been married for 21 years when Rene died on January 14, 2016

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: