جريمة مروعة تهز الكويت.. أب يقتل طفتله ويضع جثتها داخل «ثلاجة» لمدة أسبوع

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: الأحد,15 يناير , 2017 6:01م

آخر تحديث: الأحد,15 يناير , 2017 6:01م

هزت جريمة مروعة وقعت لطفلة عمرها ثلاث سنوات، المجتمع الكويتي على مدى الأيام الماضية بعد العثور على جثتها داخل مبرد “ديب فريرز”.

الجريمة رغم بشاعتها مثلت صدمة جديدة في البلاد، بعد كشف الأجهزة الأمنية هناك، أن المتورط في قتل الطفلة والديها.

وبرّر الجاني ضربه لابنته بشكل مستمر أدى الى وفاتها بأنها كانت تثير الفوضى و«توسّخ» البيت.

وفاة إسراء
وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية، اليوم الأحد، أن الإدارة العامة للمباحث الجنائية تمكنت من كشف تفاصيل وفاة الطفلة “إسراء سالم صباح عبد الله بوهان” البالغة من العمر ثلاث سنوات ونصف، التي وجدت داخل مسكن ذويها متوفاة، والتي اعترف والدها بوضعها داخل “الفريزر” بعد وفاتها مباشرة وقبل أسبوع.

تعاطي المخدرات
وأوضحت الإدارة أن رجال المباحث قاموا بمواجهة والدها المتهم “سالم صباح عبد الله بوهان”، البالغ من العمر 26 سنة، بالمعلومات والأدلة والتحريات المكثفة التي لديهم، حيث اعترف أمامهم أنه بعلم ومشاركة زوجته المدعوة “أميرة حميد حسين” 23 سنة، قاما بارتكاب هذه الجريمة، وأنهما كانا تحت تأثير تعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية.

تفاصيل الجريمة
وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن التحريات دلت على أن المتهم قام بربط الطفلة وتكفينها بنفسه ثم اشترى “فريزر” من إحدى المحال التجارية في نفس يوم وفاة الطفلة ووضعها داخله، مشيرة إلى أنه من خلال معاينة جثة الطفلة وجدت آثار حروق على جسمها في منطقتي الكتف والأرجل وآثار تعذيب.

وذكرت أن التحريات الأولية التي قام بها رجال المباحث دلت على أنهما مهملان في رعاية أطفالهما الأربعة، كما أن المتهم والد الطفلة مفصول من عمله لدى إحدى الشركات الخاصة لسوء سلوكه.

وأوضحت أنه تم تحويل المتهم وزوجته إلى جهات الاختصاص.

معاقبة على الفوضى
واعترف الأب القاتل بأنه أقدم على فعلته لمعاقبة الطفلة التي كانت تسير بفوضى و”توسخ” البيت، وأنه ضربها بأسلاك كهربائية وعندما توفيت قبل أسبوع كامل قام بالاتفاق مع زوجته على شراء مبرد، ووضع الطفلة بداخله لحفظ جثمانها وإخفاء معالم الجريمة.

ولم تكشف الشرطة الكويتية كيفية معرفته بالحادث مكتفية بالإشارة إلى تلقيها بلاغ يفيد بمقتل طفلة على يد والدها، وعندما انتقلت إلى مكان الواقعة عثرت على جثتها داخل “الفريزر”.

وشهد المجتمع الكويتى مؤخرا تفشي ظاهرة العنف بشكل مثير للجدل، وكان آخر ما تم الكشف عنه حول قيام كفيل كويتي بتعذيب عامل مصر وتعريته بزعم سرقة هاتف محمول، وسبقها حادث مثير للجدل أيضا عندما قام مواطن كويتي بدهس عمال مصريين بسيارته بطريقة مروعة.

بالصور.. جريمة مروعة تهز الكويت.. أب يقتل طفتله ويضع جثتها داخل «فريزر» لمدة أسبوع.. التحقيقات أثبتت تورط الأم في الجريمة بسبب تعاطي المخدرات.. العثور على آثار حروق وتعذيب في منطقتي الكتف والأرجل

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: