ام سورية تستعيد طفلتها بعد تعذيبها من زوجها السعودي | فيديو وصور

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: الأحد,15 يناير , 2017 6:17م

آخر تحديث: الإثنين,16 يناير , 2017 6:40م

غادرت الطفلة المعنَّفة دارين مع والدتها مساء اليوم من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة إلى مقر سكن والدتها في المدينة المنورة، بعد أن تسلمتها من فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمكة المكرمة.

وكانت الوزارة قد أكدت ملاحقة والد الطفلة لمعاقبته وفقًا لنظام الحماية من الإيذاء، وذلك بعد أن أعلنت استلام الطفلة من منزل جدها، والانتهاء من الفحص الطبي لها، وتسليمها لوالدتها. فيما قبضت شرطة المنطقة في وقت سابق على والد الطفلة المتهم بتعنيفها.

من جهتها، أكدت مصادر مطلعة أن وزير العمل والتنمية الاجتماعية، الدكتور علي الغفيص، كان يتابع وضع الطفلة المعنَّفة منذ اللحظات الأولى للقضية، ويوجه العاملين في الوزارة ببذل الجهد الميداني لاستلام الطفلة، والحفاظ على سلامتها، ورعايتها، حتى في وقت الإجازة الأسبوعية.

يُشار إلى أن “سبق” تابعت القضية عبر تقارير عدة، بداية من شكوى والدتها حتى استلام الطفلة مساء اليوم.

فيديو لتعذيب الرضيعة
وكان حساب في احد مواقع التواصل الاجتماع يحمل  اسم ‘أم تريد بنتها بحضنها‘ نشر مقاطع فيديو يظهر تعذيب الرضيعة  من قبل والدها الذي يعيش في مكة المكرمة, وذكرت صاحبه الحساب انها أم الرضيعة  وهي سورية الجنسية والأب سعودي، وإنه تولى حضانة الطفلة وعمرها شهر واحد، وبدأ في تعذيبها وتهديد والدتها بالمقاطع.
ويمتنع موقع بانيت عن نشر الفيديو لشدة قساوته.
وكشفت أم دارين التي تقيم حالياً في المدينة المنورة, قصة تعنيف ابنتها من قبل والدها وذلك بسبب خلافات عائلة دامت بينهم 4 سنوات لتنتهي بالانفصال.
وقالت الأم انها تزوجت “أحمد، ب ، ح”  قبل 4 اعوام, مشيرة إلى أن والدها كان رافض الزواج إلا بعد أن يقوم الزوج بالإجراءات النظامة المتبعة لكونها غير مواطنة، لافتة إلى أن زوجها خدعها واستخرج أوراق مزورة لاكمال الزواج.
واضافت أنه وعدها باثبات زواجهما بشكل رسمي لدى الجهات المختصة ولكن لم يفي بوعده, بعد عدة سنوات من المشاكل الاسرية قررت الذهاب إلى منزل اسرتها في المدينة مع طفلتها وبعد عدة أيام حضر والدها الى منزل عائلة زوجته يطالب بحضانة الطفلة فطلبت منه الطلاق مقابل حضانة الطفلة وعلى إثرها حدث الطلاق وأخذ الطفلةً

صور مباشرة للام لدئ استلامها ابنتها

الطفلة المعنفة بعد استعادتها وإلقاء القبض على الوالد

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: