شركة تصنع دراجة نارية جديدة تحقيقًا لمتعة القيادة بين الثلج والرمال

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: الثلاثاء,17 يناير , 2017 5:55م

آخر تحديث: الثلاثاء,17 يناير , 2017 5:56م

كشفت شركة “Christini AWD” للدراجات النارية عن الدراجة الأكثر تطرفًا في العالم والتي تسير على الثلج، حيث أن تلك الدراجة مزودة بإطار شبيه باطارات الدبابات مما يمكنها من السير على الثلج، وأشار الصناع أن تلك الدراجة تسمح للدراجين بالسفر في ظروف بيئية مختلفة مثل الثلج والطين والرمل، مما يتيح لهم استخدام تلك الدراجة علي مدار العام.

تقدم شركة Christini AWD، ومقرها في فيلادلفيا، بنسلفانيا، تكنولوجيا الدفع الرباعي، من خلال مجموعة متكاملة من سوبر موتو، ودرجات السباق، حققت الشركة معادلة القيادة في ذلك الطراز حيث سهولة التحكم في الدراجة النارية، والحفاظ على الاستقرار والسيطرة اللازمة للركوب من خلال التضاريس الشتوية.

بالمقارنة مع المنافسة، فإن تلك الدراجة لا تحتوي على التزلج الأمامي لمساعدتها على الانزلاق على الثلج والجليد فقط، بل أنها تحتوي على دواسة ثانية يتم تركيبها بين ترس الدراجة الأمامية أيضا، كما أنها مصممة للأغراض الترفيهية والعسكرية.

كما كشفت كيا موتورز النقاب عن التصميم الذي يتعامل مع التضاريس الشتوية والذي كان مجرد واحدة من العديد من المفاهيم التي كشفتها الشركة لأول مرة في نوفمبر 2016.
تم تصميم سورينتو سكاي جوندولا بحيث تسمح للمتزلجين بسهولة الدخول والخروج من المقصورة في تلك السيارة الضخمة الضخمة. جدير بالذكر أن تلك السيارة مزودة بمصابيح ساطعة وكاميرات للرؤية الجانبية تسمح للسائق برؤية السيارات من حلوله.

كل من الأبواب الأمامية والخلفية تسمح للركاب بسهولة الدخول والخروج، كما أنها مزودة بمقاعد جلدية من الطراز العسكري، كما أنها مزودة بطلاء ومطاط مضاد للظروف المناخية.

Christini Motorcycle unveiled its most extreme bike yet – a mash up between a snow mobile and motorcycle. Called II-Track Snow Bike, this bike has all-wheel- drive technology to power a front ski and rear tank-like tracks via a patent pending front track system

The front track system will enable the already versatile CHRISTINI AWD Motorcycle to be used as a year round treads and for both recreational and military purposes

Compared to its competition, the II-Track doesn’t just have a front ski to help it glide over the snow and ice, it is also designed with a second powered tread with the upgrade kit that is fitted between the bike’s front forks

The track is integrated into the split ski configuration in a way that is adjustable for various conditions from hard packed snow, soft powder, mud, and sand. Because the track is also positioned in the front of the machine, can be used as a braking system

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: