أب صيني يحاول بيع طفله الرضيع لشراء سيارة طلبتها زوجته

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: الثلاثاء,17 يناير , 2017 8:07م

آخر تحديث: الثلاثاء,17 يناير , 2017 8:07م

حاول أب صيني بيع ابنه الرضيع من أجل شراء سيارة لزوجته. وكانت الزوجة قد اشترطت قيام الأب بشراء سيارة لها لتوافق على إتمام الطلاق.

ورصدت إحدى الكاميرات الأب وهو يحمل ابنه الذي يبلغ من العمر 5 أشهر في البرد القارس في إحدى شوارع مدينة “لينيي” في شرق الصين، بينما كان منتظرا لأحد المشترين المحتملين يوم 12 يناير/ كانون الأول الحالي.

واعتقلت الشرطة الرجل الذي وافق على بيع طفله مقابل 80 ألف يوان صيني (حوالي 11600 دولار أمريكي) لشخص غريب كان قد التقى به على الإنترنت.

وبدا الأب في الفيديو متوترا ويتطلع حوله، منتظرا المشتري لأكثر من 10 دقائق، ولم يكن الرضيع يرتدي ما يكفي من الملابس وبدأ في البكاء في الطقس البارد. لكن إحدى دوريات الشرطة رصدت الأب بعد أن اشتبهت في نيته الإضرار بالرضيع، وتم اصطحابه إلى مركز الشرطة.

وبعد استجوابه، اعترف الأب “تشانغ” أنه عرض ابنه للبيع على الانترنت.

وقال تشانغ الشرطة أنه كان يريد أن يطلق زوجته التي وافقت على الطلاق ولكنها طلبت منه شراء سيارة، ولذلك خطط الرجل لبيع طفلهما من أجل شراء السيارة.

وأوضح الرجل أنه كان يأمل أيضا أن يجد الرضيع منزلا جيدا بل الطلاق، قائلا “إنه من الصعب حدوث الانفصال عندما يكون لديك طفل”.

ووجهت الشرطة تهمة الاتجار بالبشر إلى الأب وفتحت تحقيقا في القضية لمحاولة معرفة أبعادها الكاملة.

The man, surnamed Zhang, waited to sell his baby on the street of Linyi on January 12

He looked around for the buyer for more than 10 minutes

The man had posted an advertisement to sell his son on the internet

He found a buyer and was waiting for him to purchase the baby on the street

Police officers on patrol (left and right) spotted the man and found him suspicious. They brought the man to the police station

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: