المنتخب الوطني للشاطئيّة.. يكسب أفغانستان بثلاثية

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: السبت,11 نوفمبر , 2017 10:42ص

آخر تحديث: السبت,11 نوفمبر , 2017 10:42ص

التأمل

حقق المنتخب الوطني للكرة الشاطئية فوزه الأول في الدورة الدولية التي تستضيفها الصين وافتتحت منافساتها أمس وذلك بعبوره منتخب أفغانستان بثلاثة أهدف مقابل هدفين بعد مباراة مثيرة وقوية تبادل فيها المنتخبان السيطرة وتسجيل الأهداف خلال أوقاتها لينجح الأحمر في ترجيح كفته لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكان الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني طالب هلال قد دخل اللقاء من اجل تحقيق الفوز وكسب التحدي الأول خاصة أن منتخب أفغانستان يعتبر من المنتخبات القوية في القارة الآسيوية ومنافسا قويا.

وبالرغم من الصعوبات التي واجهت المنتخب الوطني خلال اللقاء إلا أن الحماس والإصرار الذي أظهره اللاعبون في الأوقات الصعبة كان له الفضل الكبير في تجاوز العقبة الصعبة وتحقيق الانتصار في أول المشوار.
سجل ثلاثية المنتخب كل من: نوح الزدجالي وعبد الله السوطي وأمجد الحمداني وضاعت بعض الفرص للمنتخب خلال المباراة بفضل الدفاع الأفغاني الجيد وتعامل حارس المرمى مع بعض التسديدات بيقظة كبيرة.

وعقب مواجهة منتخب أفغانستان سيلعب المنتخب غدا وبعد غد آخر مباراتين في البطولة أمام الصين وماليزيا على التوالي.
وتضم البعثة طالب هلال المدرب، ويوسف عبيد مساعد المدرب ونبيل البلوشي مدير المنتخب ومروان العامري أخصائي العلاج الطبيعي وسيف الرواحي مسؤول مهمات بجانب عشرة لاعبين اختارهم المدرب طالب هلال للمشاركة في البطولة وهم: هيثم بن حارب شوان وأمجد الحمداني ونوح الزدجالي وشريف البلوشي ويحيى العريمي ومنذر العريمي ومشعل العريمي وجلال السناني وعبد الله السوطي وحمود الطوقي.

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: