إيما واتسون ترفض دور «سندريلا» من أجل الأميرة «بيل»

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: الأربعاء,18 يناير , 2017 11:36ص

آخر تحديث: الأربعاء,18 يناير , 2017 11:48ص

كشفت الممثلة البريطانية إيما واتسون البالغة 26 عاماً أسباب رفضها أداء دور شخصية ديزني سندريلا في الفيلم الواقعي عندما عرضت عليها، وقبولها تمثيل الأميرة “بيل” في الحسناء والوحش.

وبينت واتسون أنها أرادت شخصاً آخر ليمثل سندريلا، إذ أنها لم تشعر بأنها الشخص الأمثل لأداء الدور. وفي نهاية المطاف أعطي الدور إلى الممثلة ليلي جيمس التي أدته بشكل جيد، بحسب صحيفة “ميترو” البريطانية.

وأوضحت واتسون أنها شعرت بسعادة كبيرة عندما منحت دور “بيل”، وذلك لأنها تمثل “الامرأة القوية”، وتمثل قدوة للفتيات الصغيرات.

وكشفت الممثلة التي لمع نجمها في سلسلة أفلام “هاري بوتر” أنها لم تعلم تكن تعلم أن قصة “الحسناء والوحش” ستحول إلى فيلم واقعي عندما رفضت أداء شخصية سندريلا في عام 2015.

وأشارت إلى أنها رغبت بالقليل من التعديلات على فيلم “الحسناء والوحش”، وبخاصة على شخصية “بيل”. إذ قالت إنها رغبت بأن تكون “بيل” مخترعة كوالدها في الفيلم.

وصرحت واتسون، وهي سفيرة للأمم المتحدة، أنها شعرت بأن شخصية “بيل” أقرب إليها من سندريلا، وذلك لأنها “امرأة قوية، نجحت بالحفاظ والدفاع عن وجهة نظرها. ولم تتأثر بآراء الآخرين”.

ويشارك واتسون في فيلم “الحسناء والوحش” الممثل دان ستيفنز بشخصية الوحش، وإيوان مكغريغور بشخصية لوميير، ولوك إيفانز بشخصية غاستون. ومن المقرر عرضه في دور السينما في 17 آذار (مارس) من العام الحالي.

Box office hit: The successful 2015 film Cinderella, directed by Sir Kenneth Branagh, saw fellow British actress Lily James take on the title role 

Role model: Emma told Total Film about Belle, 'She remains curious, compassionate and open-minded'

Bonding: Belle and Beast develop a strong relationship over the course of the film

English beauty: Emma wore her brunette locks in a middle parting and tucked behind her ears in the clip

Not for her: Emma Watson has revealed she turned down the role of Disney princess Cinderella in the successful 2015 film because the character didn't 'resonate' with her 

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: