علاقة حب جديدة بين سيلينا جوميز وذا ويكند

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: الجمعة,27 يناير , 2017 10:47م

آخر تحديث: الجمعة,27 يناير , 2017 11:10م

بعد شهرين فقط من انفصاله عن عارضة الأزياء بيلا حديد، يبدو أن المغني ابيل تسفاى، المعروف باسم “ذا ويكند”، بدأ في علاقة عاطفية جديدة مع المغنية سيلينا جوميز.

إذ رصدت كاميرا موقع Entertainment Tonight، الثنائي وهما يخرجان من أحد المطاعم سويًا وهما يمسكان بيد بعضهما ويتبادلان القبلات.

وبحسب ما ذكر شاهد عيان فإنهما وصلا إلى المطعم في التاسعة مساءً وتناولا العشاء على طاولة خاصة، واستمر ذلك لمدة 3 ساعات. وأوضح: “لقد خرجا من المطعم وهما في غاية السعادة، ويبدو أن ما بينهما يتجاوز مرحلة الصداقة”.

وكان “ذا ويكند”، البالغ من العمر 26 عامًا، انفصل عن بيلا حديد في نوفمبر الماضي، بعد أن استمرت علاقتهما لمدة عام ونصف، ونشرت الصحف آنذاك أن السبب يعود إلى انشغالهما بالعمل وجدولهما المزدحم.

يشار إلى أن سيلسنا جوميز، البالغة من العمر 24 عامًا، كانت على علاقة بالمغني الكندي جستين بيبر. وأعلنت منذ فترة عن توقفها عن الغناء والمشاركة في جولات فنية لمدة، موضحة أنها تعاني من الاكتئاب والقلق الناتجين عن مرض المناعة lupus، الذي يتسبب في مهاجمة جهاز المناعة لخلايا وأنسجة الجسم بدلا من الدفاع عنها.

لكنها عادة للظهور مؤخرًا خلال حفل توزيع جوائز American Music Awards، حينما فازت بجائزة أفضل مغنية في فئتي البوب والروك لعام 2016.

سيلينا وويكند

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: