«Spider-Man» يلتحق بفيلم «المنتقمون 3 »

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: الأحد,12 فبراير , 2017 8:48ص

آخر تحديث: الأحد,12 فبراير , 2017 8:48ص

يبدو أن مياه «العلاقة» بين استوديوهات مارفيل وشركة سوني قد بدأت تعود إلى مجاريها الطبيعية، بعد وصلة «الخلاف» التي دبت بين الطرفين قبل نحو عامين، على إثر اختيار المرشح الجديد للقيام بشخصية «سبايدرمان»، ليقع الاختيار في النهاية على الممثل البريطاني توم هولاند، والذي منحته سوني بدلة «سبايدرمان» في فيلم (Spider-Man: Homecoming) (2017)، بعد تفوقه على مرشح مارفيل، الممثل شارلي بالمر.

عودة العلاقة «الطيبة» بين الطرفين بدأت مع بدء تردد أخبار عن إمكانية التحاق «سبايدرمان» بقافلة أبطال «المنتقمون» (The Avengers) التي غاب عنها طويلاً بسبب خلافات الشركتين، حيث سيطل في أحدث أفلام السلسلة التي ستعرض في 2018.

تغريده تأكيد

وفي الوقت الذي يضع فيه المخرج جون واتس لمساته النهائية على أحدث أفلام سبايدرمان (Spider-Man: Homecoming) المقرر عرضه في النصف الثاني من 2017، كانت قنوات الاتصال بين سوني ومارفيل قد فتحت، وأفضت إلى إمكانية تواجد «سبايدرمان» ضمن فيلم (Avengers: Infinity War) المقبل، وهو ما أكده الممثل توم هولاند في تغريدة له أطلقها أخيراً على موقع تويتر، مفادها «حتى الآن تم التأكيد على وجودنا في الفيلم»، ليبين موقع «سينما بلند» في تقرير له، أن تأكيد هولاند جاءت بعد نشر مجلة «فوغ» الايطالية مقابلة معه، أكد فيها وجوده في فيلم «ذا افنجرز: وور انفينتي».

خبر انضمام «سبايدرمان» إلى قافلة «المنتقمون»، بث التفاؤل في قلوب عشاقه، الذين سيتابعون خلال العام الجاري أداء هولاند للمرة الأولى في شخصية «سبايدرمان» ضمن فيلم «سبايدرمان: العودة إلى الوطن» والذي سيحاول فيه «بيتر باركر/‏ سبايدرمان» الموازنة بين حياته البطولية وحياته الواقعية التي يقضيها في مدرسته الثانوية. وسيشهد اطلالة خاصة لشخصية «ايرون مان» (الممثل روبرت داوني جونيور)، كما يتوقع أن يتم تزويد سبايدرمان بتقنيات جديدة.

 

وسينضم ايضا الممثل كريس برات الذي اشتهر في فليم حراس المجرة Guardians Of The Galaxy

Dots: Here Holland is seen with dots all over his face during a break from filming

Image result for tom holland spiderman

Image result for Chris Pratt Guardians Of The Galaxy

 Bros: The news was confirmed in a Facebook Live video from the set featuring Downey Jr and Pratt (pictured)

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: