بعد شهرين فقط…جينيفر لوبيز تنفصل عن درايك

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: الأحد,12 فبراير , 2017 8:55ص

آخر تحديث: الأحد,12 فبراير , 2017 8:55ص

بعد أن جمعتهما علاقة غرامية لشهرين فقط، انفصلت النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez عن النجم درايك Drake بعد إتفاق ثنائي بينهما.

ويبدو أن سبب الانفصال هو انشغال الثنائي بأعمالهما الخاصة والفنية، اذ أنهما لا يستطيعان الالتقاء كثيراً، وبدأ يغلب على لقاءاتهما الطابع العملي.

وفي سياق متصل، تحاول جينفير البالغة من العمر 47 عاماً، التفرغ لجولتها الغنائية التي تحضر لها في لاس فيغاس، فيما بدأ درايك جولته الغنائية العالمية حول أوروبا في نهاية شهر كانون الثاني/يناير الماضي، ومن المقرر أن تنتهي أواخر شهر آذار/مارس المقبل.

يشار إلى أن جينفير لوبيز كانت قد أكدت ارتباطها بدرايك بصورة لها وهي في حضن النجم البالغ من العمر 30 عاماً، إضافة إلى صور تجمعها به أثناء حضورهما حفلاً راقصاً سوياً، حيث تظهر رقصة رومانسية وقبل متبادلة بينهما.

يذكر أن النجمة العالمية ريهانا Rihanna، حبيبة درايك السابقة، توقفت عن متابعة جينفير لوبيز على وسائل التواصل الاجتماعي بعد هذه الصور، كما أنها كانت قد توقفت سابقاً عن متابعة درايك، بعد أن انتشر خبر ارتباطه بجنيفير.

Devastated: Drake slammed rumours that he asked the fan to remove her hijab, calling them 'devastating and disrespectful.'

Starting the week off right: Jennifer Lopez was spotted Monday night heading out to Salsa Night at a Cuban restaurant called El Floridita in Hollywood

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: