أديل تعلن زواجها خلال حفل الـجرامي وتكسر جائزتها لبيونسيه

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: الثلاثاء,14 فبراير , 2017 3:52م

آخر تحديث: الثلاثاء,14 فبراير , 2017 3:59م

بعد الشائعات حول زواجها من خطيبها سايمون كونيكي في حفل أقيم خلال فترة عيد الميلاد، تم تأكيد الخبر على لسان العروسة أديل خلال إلقائها خطاباً بعد تسلمها جائزة أفضل ألبوم خلال حفل توزيع جوائز “الغرامي” الذي أقيم مساء أمس.

وفي التفاصيل، أن أديل قالت في كلمتها: “جائزة غرامي أنا أقبل بك، إلى أكاديمية الغرامي أحبكم، إلى مدير أعمالي وزوجي وابني أنتم السبب فيما حققت”.
وتابعت: “ألبوم Lemonade مذهل، وبيونسه أكثر من رائعة وتت إعداده بطريقة جميلة وبروح متجددة”، مضيفة: “أيها الفنانون أحبكم، أنتم نورنا”.

وقامت المطربة البريطانية الشهيرة أديل بكسر جائزة “ألبوم العالم” ومشاركة القطعة المكسورة مع منافستها الأميركية بيونسيه.

وكشفت أديل ذات الـ 28 عاماً، والتي فازت أيضاً بجائزة أغنية العام، عن اعتقادها بأن ألبوم بيونسيه Lemonade هو الأجدر بالفوز قائلة “لا أستطيع أن أقبل هذه الجائزة، فألبوم Lemonade هو علامة فارقة” ثم وجهت كلامها لبيونسيه قائلة “بيونسيه إنه ألبوم فريد وأصدر بعناية وجميل ويحمل روحاً.. نحن جميعاً نقدره.. كل الفنانين هنا يقدرونك.. أنت مصدر للضوء ينير لنا”.

ولم تكتف أديل بذلك بل واصلت التعبير عن حبها لبيونسيه ذات الـ 35 عاماً، في كواليس الاحتفال حيث قالت للصحافة “أتذكر عندما كان عمري 11 عاماً وكنت مع صديقات لي نحاول اختيار أغنية للمشاركة بها ضمن احتفال، فاقترحن علي أغنية No No No من Destiny’s Child’s – فرقة كانت بيونسيه عضوة فيها- وأذكر كيف شعرت أول مرة سمعت فيها صوتها “لقد وقعت في حبها على الفور”.

وأكملت وشعرت بنفس الإحساس عندما سمعت Lemonade العام الماضي.. كل الفنانين الذين يشكلون ذات المعنى في حياتي ليسوا على قيد الحياة”.
كما شكرت مدير أعمالها جوناثان ديكنز الذي اعتبرته بمثابة والدها، وكانت فرصة للنجمة لتتحدث عن علاقتها المتضعضعة مع والدها وقالت: “أشكر مدير أعمالي لأنّه العقل المدبرّ وراء عودتي، وقد نفذها بصورة لا تصدق، أدين لك بكل شيء”، وتابعت: “نحن معاً منذ 10 سنوات، وأحبك واعتبرك كوالدي. أحبك كثيراً ولا أحب والدي هذا هو الموضوع ولكنه لا يعني شيئاً”، لتعود وتوضح: “أحبك كما كنت أود أن أحب والدي”.
وبحسب صحيفة “الدايلي مايل”، فإنّ والد أديل هجرها عندما كانت في الثالثة من عمرها وهي نشأت مع والدتها. كما لفتت الصحيفة إلى أنّ عدسات الباباراتزي رصدت أديل وهي ترتدي خاتم الزواج منذ بضعة أشهر، إلا أن ناطقين باسمها رفضوا حينها التعليق على الموضوع. الثنائي الذين التقيا منذ العام 2011 هما والدان لابنهما أنجلو البالغ من العمر 4 سنوات.
وأدت أديل خلال الحفل أغنية Fastlove مهداة للراحل جورج مايكل، وتوقفت مرات عدة تأثراً على رحيله، ما دفع بالحضور إلى الوقوف تصفيقاً.

Congrats! Adele confirmed she is married to partner Simon Konecki during one of her acceptance speeches at Sunday's Grammy Awards

The 28-year-old songstress said 'Grammys, I appreciate it, the Academy, I love you, my manager, my husband and my son – you’re the only reason I do it.'

'All us artists adore you, you are our light': Adele reduced Beyonce to tears as she gushed about the Lemonade hitmaker

Raise it up: The stunned singer snapped her award in half to share with Beyonce

Sharing's caring: Adele's actions prompted widespread laughter

Wild: The moment certainly captured the attention of everyone in the room

Ta-da! Adele looked surprised that she was able to break the award in two

Hello and goodbye: The songstress waved to the star-studded audience

Emotional: The star was clearly touched to win, her eyes close to tears

It was during her speech for record of the year that the singer thanked manager Jonathan Dickins and compared him to her father saying 'I love you like you're my dad'  

Tears of joy: Despite all of her success, Adele was still overwhelmed to win

Adele then clarified by saying 'I love you like I would love my dad'

Green with envy: No doubt many were jealous of Adele's haul

Doubling up: The star raised her awards into the air

It's a love thing: She flashed what appeared to be her wedding ring as she took to the stage in her Givenchy dress 

Happy: She seemed in perfect spirits  as she waved to the crowd while on the stage

Adele sang a stunning rendition of George Michael's Fastlove as a tribute to the late pop icon. The singer got a standing ovation after initially stopping abruptly and demanding to start again

Longtime love: Adele and Simon (pictured in 2012) met in 2011 and are parents to four-year-old son Angelo

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: