Notice: Function _load_textdomain_just_in_time was called incorrectly. Translation loading for the wp-hide-security-enhancer domain was triggered too early. This is usually an indicator for some code in the plugin or theme running too early. Translations should be loaded at the init action or later. Please see Debugging in WordPress for more information. (This message was added in version 6.7.0.) in /home/tamol01/public_html/archive/wp-includes/functions.php on line 6114
5 طرق لإصلاح مشكلة عدم ظهور التنبيهات في ساعة أبل الذكية - أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

5 طرق لإصلاح مشكلة عدم ظهور التنبيهات في ساعة أبل الذكية

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: الخميس,17 سبتمبر , 2020 10:31ص

آخر تحديث: الخميس,17 سبتمبر , 2020 10:31ص

قد تتوقف ساعة أبل الذكية Apple Watch الخاصة بك عن تلقي الإشعارات الواردة من تطبيقاتك المختلفة، مثل:

الرسائل النصية أو المكالمات الواردة، أو إشعارات البريد الإلكتروني.

على الرغم من تأكدك أن الساعة مقترنة بشكل صحيح مع هاتفك، مما يجعلك تتساءل كيف يمكنك إصلاح ذلك؟.

إليك 5 طرق لإصلاح مشكلة عدم ظهور الإشعارات في ساعة أبل الذكية:

1- تأكد من أن ميزة الإشعارات قيد التشغيل في هاتفك:

إذا قمت بإيقاف تشغيل الإشعارات في أي تطبيق، مثل:

تطبيق النشاط (Activity ) في هاتفك، ولم تقم بتفعيلها مرة أخرى لأى سبب من الأسباب، فبالتأكيد لن ترى أي إشعارات في واجهة ساعة أبل الذكية، ولإصلاح ذلك اتبع الخطوات التالية:

1 ـ افتح تطبيق (الساعة) Watch في هاتف أيفون.

2 ـ اضغط على خيار (الإشعارات) Notifications.

3 ـ اضغط على التطبيق الذي تريد رؤية إشعاراته، ثم قم بتفعيل خيار (السماح بالإشعارات).

بالنسبة إلى التطبيقات الأخرى، مثل: الرسائل، تأكد من تحديد خيار (Mirror my iPhone).

4 ـ وإذا كنت تستخدم تطبيقًا تابعًا لجهة خارجية، تأكد من أن خيار (Mirror iPhone alerts from ) قيد التشغيل.

2- تأكد من أن هاتف أيفون متصل بشبكة الإنترنت:

بعض تطبيقات الجهات الخارجية، مثل: تطبيق واتساب لا تُرسل الإشعارات إلى ساعة أبل الذكية إلا إذا كان هاتف أيفون متصلًا بشبكة الإنترنت، سواء عبر اتصال الواي فاي أو بيانات الهاتف، ومن ثم يجب عليك تفعيل الاتصال بالإنترنت لتلقي الإشعارات.

3- قم بتحديث نظام التشغيل في ساعة أبل الذكية وهاتف أيفون.

في بعض الأحيان، قد يتأثر إرسال الإشعارات إلى ساعة أبل الذكية بسبب عدم تحديث نظام التشغيل الخاص WatchOS، أو عدم تحديث نظام التشغيل الخاص بالهاتف iOS، لحل هذه المشكلة يجب عليك تحديث كل منهما.

لتحديث نظام تشغيل ساعة أبل الذكية في هاتف أيفون، اتبع الخطوات التالية:

1 ـ افتح تطبيق (الساعة) Watch في هاتف أيفون.

2 ـ اضغط على خيار (عام)، ثم اختر (تحديث نظام التشغيل) Software Update.

3 ـ اضغط على خيار (تنزيل وتثبيت) Download and Install.

4 ـ إذا شاهدت خيار (التثبيت الآن) Install Now فهذا يعنى أن هناك تحديثًا جديدًا يجب عليك تثبيته، اضغط عليه واتبع التعليمات التى تظهر لك.

4- إعادة تعيين مزامنة البيانات:

إذا كنت تواجه مشكلة في تلقي الإشعارات في ساعة أبل الذكية من تطبيقات محددة، مثل:

تطبيق التقويم أو جهات الاتصال، فيجب عليك إعادة تعيين مزامنة البيانات من جديد للبدء بتلقي الإشعارات، للقيام بذلك اتبع الخطوات التالية:

1 ـ افتح تطبيق (الساعة) Watch في هاتف أيفون.

2 ـ اضغط على خيار (عام) General.

3 ـ قم بالتمرير للأسفل، ثم اضغط على خيار (إعادة تعيين) Reset.

4 ـ في النافذة التي تظهر لك، اضغط على خيار (إعادة تعيين مزامنة البيانات) Reset Sync Data.

5- قم بإلغاء إقران الجهازين وأعد إقرانها مرة أخرى:

إذا كنت لا تزال تواجه مشاكل في تلقي الإشعارات في ساعة أبل الذكية، فيجب عليك إلغاء إقران الجهازين، ثم أعد إقرانهما مرة أخرى، للقيام بذلك اتبع الخطوات التالية:

في ساعة أبل الذكية:

ـ افتح تطبيق (الإعدادات).

ـ اضغط على خيار (عام) General.

ـ اضغط على خيار (إعادة تعيين) Reset، ثم اختر (مسح جميع المحتويات والإعدادات) Erase All Content and Settings.

في هاتف أيفون:

ـ افتح تطبيق (الساعة) Watch.

ـ اضغط على علامة التبويب (ساعتي) My Watch.

ـ اضغط على أيقونة (i) بجوار الساعة التي تريد إلغاء إقرانها.

ـ اضغط على خيار (إلغاء اقتران ساعة أبل) Unpair Apple Watch، ثم اضغط مرة أخرى للتأكيد.
وبعد ذلك؛ قم بإقران الجهازين مرة أخرى.

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: