Notice: Function _load_textdomain_just_in_time was called incorrectly. Translation loading for the wp-hide-security-enhancer domain was triggered too early. This is usually an indicator for some code in the plugin or theme running too early. Translations should be loaded at the init action or later. Please see Debugging in WordPress for more information. (This message was added in version 6.7.0.) in /home/tamol01/public_html/archive/wp-includes/functions.php on line 6114

Notice: Function _load_textdomain_just_in_time was called incorrectly. Translation loading for the wordpress-seo domain was triggered too early. This is usually an indicator for some code in the plugin or theme running too early. Translations should be loaded at the init action or later. Please see Debugging in WordPress for more information. (This message was added in version 6.7.0.) in /home/tamol01/public_html/archive/wp-includes/functions.php on line 6114
أبل تخفي ابتسامة خلف "إيموجي" الكمامة الجديد.. اعرف التفاصيل! - أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

أبل تخفي ابتسامة خلف “إيموجي” الكمامة الجديد.. اعرف التفاصيل!

أرشيف شبكة التأمل الإعلامية

نشر في: الثلاثاء,6 أكتوبر , 2020 7:57ص

آخر تحديث: الثلاثاء,6 أكتوبر , 2020 7:57ص

أعلنت شركة أبل عن تحديث للرموز التعبيرية لوجه بكمامة طبية لديه عيون وحاجبين وخدود وردية، وتبين أن هذا الماسك يخفي خلفه وجها مبتسما، وكما يشير Emojipedia، فإن الرموز التعبيرية الجديدة هي حرفيا “الوجه المبتسم” من أبل الموجود بين تعبيراتها من الأساس ولكن تم وضع قناع على الوجه.

وفقا لما ذكره موقع “the verge”، الغريب في ذلك أن هذا الوجه المقنع أحدث طريقة تطورت بها الرموز التعبيرية للتعبير عن المعاناة التي تعرض لها العالم عام 2020، حتى مع تأخر الرموز التعبيرية الأخرى حتى عام 2021، ولكن مع ذلك لا يخلو من الابتسامة، ولم تكن أبل هي الأولى التي تضم الوجه المقنع لبرامجها وبالتالي هاتفها الذكي.

وكشفت Emojipedia كيفية تطور رمز مثل هذا، الذي بدأ في 2013 ولكن بوجه متعب ثم وجه مبتسم إلى أن وصل إلى أبل، ومن المقرر إصدار iOS 14.2 في وقت ما هذا الخريف وبه عدد من الرموز التعبيرية الجديدة.

وكانت Emojipedia للخدمات الإحصائية حللت أكثر من 200,000 تغريدة تتعلق بمرض كوفيد-19 كعينة خلال فترة 48 ساعة بالشهر الماضى، لتحديد الرموز التعبيرية الأكثر شيوعا واستخداما حول العالم.

وأظهرت النتائج أن الرموز التعبيرية المضحكة تصدرت المراكز الأولى، يليها الكمامات الواقية وفيروس كورونا، وعلى الرغم من أن الوجوه الضاحكة عادة ما تكون الأكثر شيوعا، إلا أن التقرير يشير إلى أن استخدامها حاليا يأتي في سياق تعليقات مازحة أو جادة تهدف لتسليط الضوء على الأخبار، التي تتعلق بجائحة كورونا.

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

تابعنا: